X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي نت يكشف : الحسم في المجلس اللوائي ...وتقديرات اكيدة بانسحاب الشيخ صفوت فريج من المنافسة

من : هلال بدير
نشر : 02/01/2015 - 18:36

 قسماوي نت يكشف : الحسم في المجلس اللوائي ...وتقديرات اكيدة بانسحاب الشيخ صفوت فريج من المنافسة  

علم قسماوي نت قبل قليل ومن مصادر مطلعة ومقربة جدا على قيادات الحركة الاسلامية في منطقة المركز انه تم تقديم قرار البت في مسالة الية الانتخابات التمهيدية في الحركة الاسلامية على مقعد المركز " المثلث" اليوم الجمعه. هذا وكان من المقرر البت فيه يوم غدا السبت  , الا ان  ما نشر في قسماوي نت جعل القائمين على هذا الملف في الاسراع في اتخاذ القرار .

وبالفعل تم عقد جلسة عصر اليوم الجمعه مع كل الاطراف في هذا الملف وتم القرار وبموافقة المتنافسين بالاجماع على اجراء الانتخابات التمهيدية في الحركة الاسلامية على مقعد المركز خلفا للشيخ ابراهيم صرصور  في المؤتمر اللوائي وليس القطري . اي بمعنى ان القرار سيكون من احقية ابناء الحركة الاسلامية من هم اعضاء في المجلس الشورى  في منطقة المثلث .

بهذا القرار يكون قد اُسدل الستار على المشهد الاول من هذا الملف . لكن وقبل ان يُسدل الستار لا بد من معرفة ما سيترتب عن هذا القرار بكل ما يخص الشيخ وليد طه والشيخ صفوت فريج . !!!

قسماوي نت خرج يبحث وفي اعقاب هذا القرار وخاصة بعد موافقة الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى على اجراء الانتخابات في اللوائي وليس القطري عن موقف الشيخ صفوت فريج , اذ انه كان قد صرح سابقا اذا ما تم اتخاذ القرار في اللوائي فانه لا يرى بنفسه منافسا للشيخ وليد طه . واليوم تم القرار .

وبالفعل فقد استطعنا ان نصل الى مصادر مقربة جدا للشيخ صفوت فريج والتي صرحت لنا ان الشيخ صفوت فريج بهذا القرار سينسحب من المنافسة على هذا المقعد وانه سيكون من اول الداعمين للشيخ وليد طه وهذا قرار اكيد على حد قول المصدر المقرب  . كما وأكد لنا المصدر ان الشيخ صفوت فريج لم يكن ليطمح او يترشح  لهذا المنصب لو كان القرار مسبقا في اللوائي , انما دفع بنفسه لتقديرات كان يعلمها بأنه سيتم القرار في القطري .

اذا القرار في الانتخابات التمهيدية سيكون ضمن المجلس اللوائي في الحركة الاسلامية  وانسحاب الشيخ صفوت فريج من هذه المنافسة سيزيد من حظوظ  الاستاذ وليد طه بالفوز بهذا المقعد . هذا ما كنا قد طالبنا به من خلال كشفنا لبعض الحقائق في هذا الملف قبل ايام والقصد من وراءه هذه النتيجة لأنها الاسلم في اعتقادنا للحفاظ على المكانة القسماوية ولتبقى كفرقاسم صاحبة التمثيل الدائم في المحافل المختلفة ان شاء الله   .

لكن الان الثقل على كاهل الشيخ وليد  زاد  وازداد ليبدأ العمل والترتيبات وبجدية من اجل الفوز بهذا المقعد مع مساعدة قيادات العمل الاسلامي في كفرقاسم له . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل