X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

كما نشر في قسماوي : الشيخ صفوت فريج " ساتفرغ للعمل الدعوي والاداري في الحركة الاسلامية

من : هلال بدير
نشر : 03/01/2015 - 17:40
 
بعد ان كشف بالامس قسماوي نت عن تنحي الشيخ صفوت فريج من المشاركة في الانتخابات التمهيدية على مقعد المركز في الحركة الاسلامية  
 
اصدر نائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج بيانا يؤكد من خلاله على انه انسحب من ترشيم نفسه لانتخابات الكنيست ضمن الحركة الاسلامية .
 
وجاء في بيانه :
 
 بسم الله الرحمن الرحيم
 
الاهل الاحباب
 
السلام عليكم وبعد. بتوفيق الله تعالى فقد حسمت امري بعد ظهر اليوم متوكلاً على الله مقدماً في هذه المرحلة العمل الدعوي والاداري في الحركة الاسلامية على العمل السياسي  وعدم المشاركة في المنافسة على مقعد المركز في الانتخابات التمهيدية للبرلمان. والله ولي التوفيق".
 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
اخي ابو محمد انت رجل ملاءم ان تكون رءيس بلدية نعم و6500 نعم للرءيس القادم باذن الله
من دار البدوي - 03/01/2015
2
اخي صفوت لقد كنت على يقين بأن قدماك أنظف واشرف من ان تدنس بمقعد كرسي في كنيست صهيوني يميني غاشم شكرا لك على قرارك وتثبيت الثقه بامثالك !!!!!! انت رجل والرجال قليلون
اخاك - 04/01/2015
3
انا بالنسبة الي الأخوين وليد طه وصفوا فريج محترمين بس القرار الذي اتخذه الأخ صفوت بتنازله وعدم ترشحه والله زاد من مصداقيته عندي ،بغض النظر عن الأسباب التي دفعته وأدت الى تنازله ( طبعاً دون ان أُنْقِصَ من احترام الأخ وليد ) يا اخي صفوت ، قل :- لعله خير لعله خير لعله خير أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد يريد المرء أن يعطى مناه ولكن اللهُ سبحانه وتعالى يفعل مايريد كلنا في هذه الدنيا لنا أحلامٌ وأمانٍ !!! صغيرنا وكبيرنا رجالنا ونساؤنا نتشابه في البعض منها ونختلف في البعض الآخر ( هذا حسب رأيي)
موش مهم - 04/01/2015