X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

مستشار الأوقاف الاسبق بعد خطاب المولد: السيسي إما كافر مرتد أو سفيه وعزله واجب

من : قسماوي نت
نشر : 03/01/2015 - 18:07
ألقت عبارات السيسي قائد الانقلاب الخطيرة التي أوقعته في شر انقلابه بظلالها على علماء الأمة وعامة الناس، والتي تفوه بها بعد أن نحى الأوراق المكتوبة له جانبًا وتعطلت فلاتره، فظهرت حقائقه في الخطاب الذي ألقاه بمناسبة الاحتفال التليفزيوني بالمولد النبوي الشريف، وما كان لهؤلاء الذين ينسلخون مما جاء به النبي الأعظم أن يحتفوا به.
واستنفرت كلمات السيسي الخطيرة علماء الأمة من محيطها إلى خليجها، وبات يُنظر لقائد الانقلاب نظرة أخرى بعد أن ظهر منهجه الحقيقي، ونظرته، وتوجهه، وقناعاته عن الإسلام والمسلمين، والتي لا تفرق كثيرًا عن قناعات إبراهيم عيسى، وفاطمة ناعوت، وإسلام بحيري، وأشباههم من مردة الإنس، اختلفت النظرة للسيسي من كونه قائدًا للانقلاب في مصر إلى كونه يحمل مشروعًا معاديًّا للأمة الإسلامية بأسرها.
وفي رده على عبارات السيسي التي كشفت بوضوح توجهاته وقناعاته عن الإسلام والمسلمين قال الأستاذ الشيخ سلامة عبد القوي مستشار وزير الأوقاف الشرعي في حواره مع أحمد سمير عبر قناة "مكملين" أمس الجمعة، في أول أيام العام الجديد في السادسة مساء إن ما قاله السيسي هو كفر صريح وردة عن دين الله، فإذا كان يقصد ما يقول فهو كافر مرتد، وإذا كان لا يقصد فهو سفيه يعاني من خبل ويجب الحجر عليه، وفي كلا الحالتين وجب على الأمة عزله فورًا.
وكان السيسي قائد الانقلاب قد قال ما نصه.. وننقل عبارته الخطيرة كاملة وبالنص: (أنا باقول الفكر ده اللي تم تقديسه نصوص وأفكار تم تقديسها على مئات السنين وأصبح الخروج عليها صعب قوي لدرجة إنها بتعادي الدنيا كلها.. بتعادي الدنيا كلها، لدرجة إن الواحد وستة من عشرة مليار هايقتلوا الدنيا كلها اللي فيها سبعة مليار عشان يعيشوا هما، لأن الأمة دي بتمُزق.. الأمة دي بتــُدمر.. الأمة دي بتضيع وضياعها بإيدينا إحنا.. إحنا اللي بنضيعها).
ونحن ننقل العبارات كاملة بنصها حتى لا يقول أحد فلاسفة الانقلاب إننا نقتطع من الكلام، وحتي لا يقول أحد من عمم الانقلاب الضالة إن قائد الانقلاب كان يقصد فكر البعض، فهو لم يتوقف عند وصف الفكر، بل قال بوضوح النص المقدس، وأظن أنه لا يوجد نصًا مقدسًا سوى القرآن الكريم والسنة المطهرة، ولم يهاجم فئة معينة بل اتهم جميع المسلمين على وجه الأرض؛ واتهمهم بعد أن ذكر رقم المسلمين الذين هم فوق المليار وتعشش في رؤوسهم نصوص مقدسة يريدون أن يقتلوا بها بقية الكرة الأرضية حسب وصفه وفهمه هو، وليس فهم الأمة التي ليس فيها ما يقوله ويتهم الأمة الإسلامية به!!
وواصل "عبد القوي" انزعاجه الشديد من عدم تصدي العمائم الجالسة أمام قائد الانقلاب لخروقاته وجنونه في حق الدين الإسلامي، والمذهل كما يقول الشيخ سلامة أنهم كانوا يصفقون للخطاب، ودعا "عبد القوي" مستش  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل