X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

لأول مره في بلدية كفرقاسم ...مستشارة لشؤون المرأة لرئيس البلدية المحامي عادل بدير

من : هلال بدير
نشر : 05/01/2015 - 15:55

لأول مره في بلدية كفرقاسم ...مستشارة لشؤون المرأة لرئيس البلدية

في خطوة الاولى من نوعها في تاريخ كفرقاسم اقدم رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير على تخصيص مكانة للمرأة في بلدية كفرقاسم من خلال تعيين مستشارة لشؤون المرأة . يضمن من خلالها رعاية وحماية مكانة المرأة في العمل الجماهيري الاجتماعي .

هذا وطالب رئيس البلدية المحامي عادل بدير ادراج هذا الطلب في جلسة المجلس البلدي القادمة للمصادقة على هذه الوظيفة والتي سيتم الاعلان عنها من خلال مناقصة عامة تتقدم لها كل من ترى بنفسها من نساء كفرقاسم النهوض بمكانة المرأة في المحافل الجماهيرية والاجتماعية .

هذا ومن الجدير ذكره ان رئيس البلدية المحامي عادل بدير كان قد اسس منذ اليوم الاول لتسلمه زمام الامور في بلدية كفرقاسم اطار نسائي " مجلس نسائي " ليرعى شؤون واحتياجات المرأة القسماوية . هذا وقام بتخصيص مجال للعطاء من خلال اعمار وصيانة دوار رابعة العدوية . والذي من المقرر ان ينتهي العمل منه خلال هذا العام بعد تخصيص ميزانية بمبلغ 800 الف شيقيل لانجاز وإتمام هذا المشروع الذي ترعاه مجموعة نسوية من خلال المجلس النسائي .

وعلى صعيد اخر فقد اقرت بلدية كفرقاسم بناء 6 حاضنات للأطفال في اماكن عدة في انحاء كفرقاسم والتي سيصدر بحقها مناقصات في الاسابيع القادمة .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
لماذا يا سيادة الرئيس لم يعلن عن وظيفة المحاسب في مواقع البلد وهل سوف تتبعون نفس السياسة مع وظيفة مدير قسم المعارف ومدير قسم الرياضة وغيرها من وظائف وشكرا على العدالة التي وعدتم اتباعها
احمد - 05/01/2015
2
ان شاء الله في الدوره القادمه تكون رئيسه بلديه في كفر قاسم.
زلمه - 05/01/2015
3
اخي العزيز رقم احمد المناقصات الرسميه تنشر فقط في الصحف الرسميه بإمكان الموقع نشرها كخبر بالنسبه لمنافصة المحاسب شفتها بكل العرب يوم الجمعه في الصفحات الاخيره
ادم - 07/01/2015
4
عزمي - 07/01/2015