X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      30/04/2024 |    (توقيت القدس)

مواجهات ليلية باقتحام الاحتلال أحياء برام الله وجنين -

من : قسماوي نت
نشر : 13/01/2015 - 11:38
اندلعت فجر الثلاثاء مواجهات متفرقة في عدة أحياء من مدينتي جنين ورام الله خلال اقتحام دوريات الاحتلال، دون الحديث عن اعتقالات.
وأفاد ت شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت حي الطيرة جنوبي رام الله ومنطقة البالوع والإرسال في البيرة، كما اقتحم الاحتلال رام الله التحتا وسط مواجهات مع عشرات الشبان الذين رشقوا الجنود بالحجارة، فيما ألقى الاحتلال القنابل الصوتية على الشبان وبين المنازل.
ولفت الشهود إلى حدوث حالات هلع وخوف في صفوف المواطنين نتيجة الانفجارات التي تسببها القنابل الصوتية، فيما لم يبلغ عن اقتحام منازل أو اعتقالات، حيث انسحب الاحتلال باتجاه بلدة بيتونيا صوب معسكر "عوفر".
وفي ذات السياق، اقتحم الاحتلال قرية دير قديس غرب رام الله وداهم حاراتها دون اعتقال مواطنين.
كما اقتحمت قوات الاحتلال جنين واقتحمت عددًا من المنازل وسلمت مواطنين بلاغات وقامت بعمليات تمشيط واسعة في أحياء مختلفة من المدينة.
وقالت مصادر محلية إن تسع آليات عسكرية داهمت المدينة وتمركزت في أحياء أبو ضهير المراح والبلدة القديمة واقتحمت منزلي المواطنين محمد فرحان ابوعليا (23عاما) ، ومصطفى سعاده الناطور (21عاما)  وفتشتهما وأجرت تحقيقا ميدانيا مع سكان المنزلين.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال سلمت الشابين  بلاغين لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم شمالي المدينة قبل أن تغادر المدينة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل