X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

بلدية كفرقاسم : كفى استهتارا بالدم العربي ... نرجوا الالتزام بالاضراب العام غدا

من : هلال بدير
نشر : 19/01/2015 - 20:52

بلدية كفرقاسم : كفى استهتارا بالدم العربي ... نرجوا الالتزام بالاضراب العام غدا 

 

عممت بلدية كفرقاسم مساء اليوم بيانا وصلت نسخة لقسماوي نت ، والذي جاء فيه :" بلدية كفرقاسم وكفرقاسم اجمع ترى بقرار لجنة المتابعة الذي اتخذ عصر اليوم الاثنين في مدينة رهط على اثر الاحداث والاعتداءات الاخيرة على اهلنا في النقب الصامد قرارا ملزما . وبهذا تعلن بلدية كفرقاسم وتمشيا بقرار لجنة المتابعة والقيادات العربية ان يوم غد الثلاثاء سيكون اضراب عام في كل المرافق والمؤسسات العامة في كفرقاسم . وذلك احتجاجا على قتل الشابان من رهط بدم بارد من قبل الشرطة الإسرائيلية

 وجاء في البيان " لا بد من ان يوضع حد لهذا الاستهتار بالدم العربي من قبل رجال الشرطة  وعلى المؤسسة الاسرائيلية ورجالاتها ان تضع حد لهذه الجرائم والتي تعدت الخطوط الحمراء . كما وتطرق البيان الى المطالبة باقامة لجنة تحقيق في مقتل الشباب العربي الرهطاوي .

 وجاء في البيان على لسان رئيس البلدية المحامي عادل بدير حيث قال "   نحن نستنكر وندين عملية القتل الوحشي للشبان من رهط  على يد رجال الشرطة , ويكفي المطالبة منا بان نكون مقاولون للتهدئة فقط , ان الاوان ان تأخذ السلطات الامر على محمل الجدية وان عليها تدارك الامور بالعقلانية وليس بالرصاص  ، ونطالب المؤسسة بمحاكمتهم على هذا العمل الاجرامي .

من هذا المنطلق والتزاما منا بقرارات القيادات العربية في البلاد  قمنا بدعوة لإضراب عام غدا الثلاثاء في كافة المؤسسات والمرافق العامة والتعليمية من مدارس ورياض اطفال  في كفرقاسم . "  

وأضاف قمت بإرسال رسالة تضامنية لرئيس بلدية رهط السيد طلال القيرناوي ، وأكدنا فيها أننا بلد واحد، وفقيدهم هو فقيدنا

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل