X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

مذيعة "بي بي سي" للسيسي: الشباب وقود الثورة.. لكنهم في سجونك الآن -

من : قسماوي نت
نشر : 23/01/2015 - 10:53
"من أوقدوا جذوة الثورة يقبعون حاليا في السجون" .. بتلك الكلمات علقت المذيعة اللامعة بتلفزيون "هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي" ميشال حسين في تدوينة لها على تناقض تصريحات قائد الأنقلاب عبدالفتاح السيسي في منتدى دافوس عن الشباب المصري.
وتتزامن تعليقات حسين مع تصريحات السيسي في منتدى دافوس والتي أكد خلالها أن شباب مصر هم أمل مصر حيث يحملون على عاتقهم الدخول ببلادهم لعصر المستقبل كما أنهم كانوا طليعة الثورة.
وقال السيسي إنه يرحب بجهود المنتدى لإيجاد فرص عمل للشباب، حيث إن هناك مشكلة بطالة، لذا فهناك سعي لتوفير فرص عمل جديدة وفي هذا الصدد نقوم باتخاذ إجراءات اقتصادية لتحفيز الاستثمار وإقامة مشروعات متنوعة تتيح فرص التشغيل، ونبذل الجهد لرفع مهارات الشباب للتوافق مع متطلبات أسواق العمل الجديدة في الداخل والخارج عن طريق إتاحة فرص التدريب للشباب في مراكز تدريب متطورة.
ومن بين قائمة شباب الثورة المعتقلين الناشط السياسي علاء عبدالفتاح وشقيقته سناء عبدالفتاح وأحمد دومة ومحمد عادل وأحمد ماهر (المنتميين لحركة 6 إبريل).
وميشال حسين (41 سنة) ولدت في مدينة نورث هامبتون، وهي أول مذيعة مسلمة في برنامج "اليوم" على راديو "بي بي سي 4"، وقضت معظم طفولتها في الإمارات العربية المتحدة حيث كان يعمل والدها طبيباً، وعندما بلغت الثانية عشرة من عمرها انتقلت إلى الدراسة بمدرسة داخلية في إنجلترا، وتقول إنها تعتقد أن نمطاً علماني التفكير ومتسامحاً من الإسلام يسود في بريطانيا.
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل