X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفربرا: استنكار شديد : الى أهالي مدينة كفر قاسم الشقيقه

من : هلال بدير
نشر : 28/01/2015 - 11:42

وصل قسماوي نت بيان استنكار من رئيس مجلس كفربرا السيد ممحدوح عاصي " ابو محمود " لجريمة قتل اللاعب القسماوي صهيب فريج  , ننشره كما وصل 

 

استنكار شديد :
الى أهالي مدينة كفر قاسم الشقيقه 


بسم الله الرحمن الرحيم"

وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا"

صدق الله العظيم


بإسمي واسم جميع أهالي كفر برا نشجب ونستنكر بشدة وألم حادث القتل المأساوي الذي وقع في مدينة كفر قاسم وراح ضحيته الأبن واللاعب الخلوق المحبوب صهيب فريج الذي قتل بدم بارد وبأسلوب مؤلم ومحزن جداً.


فمن هنا نتقدم بأصدق وأحر التعازي لعائلة المرحوم وجميع عموم اهالي كفر قاسم لفقدان المرحوم ونسأل الله لهم الصبر والسلوان، ونعزي انفسنا ايضا ونعزي جميع محبي وجمهور المرحوم بهذا المصاب الجلل وندعو الله بأن تكون خاتمة الأحزان.


الانسان بنيان الله ومن قتل شخصا كأنما هدم بنيان الله.. لذا بدورنا في مثل هذه الأعمال الاجراميه تدفعنا الى التصعيد من حملات الوعي والارشاد ضد العنف وحمل السلاح واستخدامه بأي شكل من الاشكال.. حتى لا نهتز يوما ما ثانياً على جريمة اخرى لا قدّر الله في بلداننا ووسطنا العربي .


ختاماً ندعوا الله ان يرحم الفقيد وان يلهم ذويه الصبر والسلوان في هذا المصاب، وان يديم نعمة الأمن والأمان في بلداننا وسائر بلدان المسلمين.


انا لله وانا اليه راجعون.
باسمي وباسم جميع المواطنين

ابو ممدوح

رئيس مجلس كفر برا المحلي. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل