X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

رسمياً: الديمقراطي العربي والقومي العربي بدون" ناصرتي" بقائمة بديلة للانتخابات

من : قسماوي نت
نشر : 28/01/2015 - 14:04

ناصرتي لن تخوض الانتخابات...تشكيل القائمة اليوم وتقديمها غداً للجنة الانتخابات المركزية لتكون قائمة بديلة للقائمة المشتركة، كما قالوا

اكد كل من عضوي الكنيست السابقين طلب الصانع ومحمد حسن كنعان لمراسل موقع بكرا صباح اليوم انهما قررا خوض انتخابات الكنيست العشرين في 17 اذار القادم بقائمة عربية بديلة للقائمة المشتركة.

وكان قد اجتمع مساء امس ممثلون عن" ناصرتي" التي يرئسها رئيس بلدية الناصرة علي سلام(علي سلام لم يشارك) ورئيس الحزب القومي العربي محمد حسن كنعان وطلب الصانع رئيس الديمقراطي العربي في مسعى لتدارك الموقف بعد استثنائهم من القائمة المشتركة.

ناصرتي لن تخوض الانتخابات

وفي حديث لمحمد حسن كنعان قال:" مؤخرا كان هناك اتفاق ان يدرج ضمن القائمة مرشح من قائمة"ناصرتي"،لكن بعد اجتماع يوم امس تبين ان ناصرتي عدلت عن موقفها ولن تخوض الانتخابات معنا ..

وتابع كنعان:اعتقد ان القائمة المشتركة لا تمثل كل قطاعات ابناء شعبنا وهناك العديد من هذه القطاعات تم تهميشها واستثناؤها ،لذلك هناك تململ كبير في أوساط كثيرة من ابناء شعبنا لذا كان لا بد من اقامة قائمة بديلة تستجيب لطموحات ورغبات كل الأوساط لدى أبناء شعبنا في الداخل".

.يوم أمس اجتمعنا في الناصرة وتقرر تشكيل قائمة تضم الحزب القومي والديموقراطي العربي وناصرتي وشخصيات مستقلة،لكننا فوجئنا في الاجتماع الثاني الذي عقد في الثامنة من مساء أمس في مكتب الحزب الديموقراطي العربي أن ناصرتي تخلت عن ذلك ولن تخوض الانتخابات معنا".

وتابع كنعان:في الاجتماع الثاني الذي عقد ليلة أمس والذي شارك فيه طلب الصانع وعدد من رؤساء السلطات المحلية من بينهم رئيس مجلس الجديدة – المكر محمد شامي تقرر تشكيل القائمة وخوض الانتخابات".

طلب الصانع: تشكيل القائمة اليوم وتقديمها غداً

مراسلنا توجه الى طلب الصانع والذي اكد بدوره الى ما اشار اليه كنعان من خوض الانتخابات للكنيست ضمن قائمة مشتركة بديلة تضم القومي العربي والديمقراطي العربي وشخصيات اخرى تم استثناؤها وااقاصاؤها من القائمة العربية المشتركة، كما قال.

واكد ان القائمة المشتركة لا تلبي طوح ابناء شعبنا كافة وانها استثنت قطاعات واسعة من ابناء شعبنا.

 وانهى يقول:" اليوم ستشكل القائمة بشكل نهائي وستقدم غداً الى لجنة الانتخابات".

علي سلام لا يعقب

مراسلنا توجه لعلي سلام رئيس بلدية الناصرة وقائمة ناصرتي للحصول على تعقيبه فقال:" لن نعقب على اية موضوع يرتبط في انتخابات 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل