X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

جريدة الحياة الفلسطينية تنشر رسومات للرسول الكريم محمد والاوقاف تندد وتشجب الفعلة

من : قسماوي نت
نشر : 03/02/2015 - 21:02
ندَّدت وزارة الأوقاف والشئون الدينية بنشر صحيفة الحياة الجديدة رسم كاريكاتيري فيه تشخيص لصورة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، معتبرةً أن هذا الفعل من أصعب ما يكون كونه صادر عن جهة عربية إسلامية فلسطينية مما تستفز و تثير حفيظة أكثر من مليار ونصف المليار مسلم حول العالم.
 
وشدَّدت على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة وجادة بحق المسئول عن هذا الجرم الكبير الذي يتنافى مع الشرائع السماوية والأصول الدينية والعقيدة الإسلامية المستمدة من سنة النبي صلى الله عليه وسلم وقوة شخصيته وبراعته في نشر الإسلام في كافة مناحي الحياة.
 
واستهجنت الأوقاف هذا الفعل المشين،  متسائلة: لمصلحة من حدث ذلك ؟وما الفائدة والعائد الذي سيعود على هذه الصحيفة ؟ وطالبت بضرورة التحقيق في كافة التفاصيل والتداعيات الرامية لحدوث ذلك علاوة على ذلك لابد من محاكمة المسئول والمتسبب في نشر هذه الفتنة العقائدية المنحرفة.
 
في حين دعت للتراجع العاجل بالاعتذار الفوري والتسامح لله ومن ثم إظهار نوايا حسنة مترجمة إلى فعل حقيقي مناهض لهذا التصرف الأحمق، لافتةً إلى أن هذه الخطوة الجريئة غير المشروعة ليست حكيمة ومجنونة؛ لأنها تساعد “المتطرفين” على مواصلة إهانتهم وإساءتهم للرسول وهم قلة لا يمثلون الإسلام ولا المسلمين ويقتلون من المسلمين أكثر من غيرهم. 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل