X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

تأجيل يوم الاعمال الخيرية القُطري !

من : هلال بدير
نشر : 04/02/2015 - 17:08

تأجيل  يوم الاعمال الخيرية القُطري  !

اعلنت جمعية الروح الطيبة عن تأجيل  يوم الأعمال الخيرية التاسع في البلاد والخامس في الوسط العربي ,الذي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 24.3.2015 في جميع انحاء القرى والمدن العربية بدل من 17.3.2015 .

للمرة الخامسة على التوالي تقوم جمعية الروح الطيبة التابعة لمجموعة اريسون بإقامة مشروع يوم الاعمال الخيرية في المجتمع العربي ,وذلك بسبب نجاح المشروع على المستوى القطري وتجاوب الجمهور معه .

من الجدير ذكره انه كان من المفروض ان ينطلق يوم الاعمال الخيرية هذه السنة في تاريخ 17.03.2015 وتم تأجيل اليوم ليوم الثلاثاء الموافق 24.03.2015 وذلك بسبب انتخابات الكنيست .

وفي حديثنا مع مدير المشروع في المجتمع العربي ,هلال حاج يحيى  قال : " نحن نساهم في بناء مجتمع متواصل وأفضل يتمتع بكفاءات بشرية عالية على مختلف الأصعدة. جمعية "الروح الطيبة" تشجع جميع أشكال التطوع وهي تقوم بإدارة العشرات من المشاريع الأحادية لمصلحة المجتمع مثل تجنيد متطوعين للعمل على إصلاح وصيانة بيوت المسنين والمحتاجين، الشراكة مع الشبكات الغذائية من أجل جمع التبرعات من الطعام عشية الأعياد وتوزيعها على المحتاجين، المبادرة إلى إقامة عروض تسلية للأطفال وخصوصا الذين يسكنون في المناطق المحيطية والضواحي كذلك الأمر بالنسبة للأطفال المرضى في المستشفيات؛ تشجيع الشركات والمصانع وحثها على التطوع في المجتمع مثل توزيع الفائض من الألبسة، الحقائب المدرسية وما شابه على الأطفال المحتاجين وعلى العائلات المستورة."

وأضاف حاج يحيى : " هذه السنة يوم الاعمال الخيرية سيكون في اكثر من 150 بلد وقرية عربية وسوف يحمل شعار مميز وهو :"اعمل خير على طريقتك" والمقصود من هذا الشعار هو بان كل انسان يمكنه فعل الخير والمشاركة في يوم الاعمال الخيرية في المدن,القرى,في المنزل , مع العائلة , مع الأصدقاء والجيران بدون تحديد نوع العمل التطوعي الخيري الذي بإمكان أي شخص القيام به خلال يوم الاعمال الخيرية بشكل خاص وفي الحياة اليومية بشكل عام "

ومن الجدير ذكره ايضاً هو ان جمعية "الروح الطيبة" أقيمت على ضوء الحاجة الملحّة لتطوير وتنمية التطوع والعطاء في المجتمع ولكي تشكل عنوانا لأي شخص يرغب بالتطوع والعطاء ولكل شخص أو منظمة بحاجة للمساعدة.

"الروح الطيبة" هي عبارة عن مركز قطري يجمع ما بين من يستطيع أن يعطي وبين من هو بحاجة للعطاء. بحيث يخرج المركز إلى حيز التنفيذ رغبات العطاء والتطوع من أجل الآخرين لدى كل فرد بناء على مهاراته، معرفته، خبرته، وقته وقدراته. وهكذا فهي تخلق جوا من الترابط ما بين المتطوعين وشركائهم في المجتمع وبين المنظمات المحتاجة لمتطوعين وهكذا فهي ترد على احتياجات كلا الطرفين.

لكل من يرغب بالمشاركة في يوم الاعمال الخيرية ,سوف تنطلق حملة تجنيد المتطوعين في الأسابيع القريبة وبأكنانكم متابعتها عبر وسائل الاعلام المختلفة ,موقع يوم الاعمال الخيرية وصفحة يوم الاعمال الخيرية عبر الفيسبوك .

 

 

تأجيل  يوم الاعمال الخيرية القُطري  !

تأجيل  يوم الاعمال الخيرية القُطري  !

تأجيل  يوم الاعمال الخيرية القُطري  !

تأجيل  يوم الاعمال الخيرية القُطري  !

تأجيل  يوم الاعمال الخيرية القُطري  !

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل