X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      30/04/2024 |    (توقيت القدس)

قيادي مصري يهدد السعودية: ادفعوا وإلا فانسوا دولتكم! -

من : قسماوي نت
نشر : 07/02/2015 - 13:49
تسبب أحد قيادات أقباط المهجر وهو الكاتب الصحفي مجدي خليل في أزمة جديدة بين مصر والسعودية في وقت تحتاج فيه العلاقات للتهدئة عشية المؤتمر الاقتصادي، وذلك بعد تهديده للسعودية وملكها الجديد الملك سلمان بأنها ستنتهي من الوجود إذا لم تدفع أموال لمصر.
وطالب مجدي خليل ضيف قناة "العربية" الدائم المقيم بالولايات المتحدة عبر حسابه على "فيس بوك" السعودية بإصدار بيان عاجل وفوري تحدد فيه موقفها مِن الوضع بمصر وعلاقتها بكل من قطر والسعودية وجماعة الاخوان الإرهابية، وإلا فالعواقب ستكون وخيمة.. حسب تعبيره.
وقال إن السعودية ليس لديها جيش وإن وجد فهو عديم الكفاءة ويعتمد على مجموعة من المرتزقة الباكستانيين وأنها تحتاج الجيش المصري لحمايتها لذلك يجب أن تدفع الأموال لمصر.. حسب تعبيره.
وهدد خليل بأنه إذا لم يصدر الملك سلمان هذا البيان بصورة فورية، فإن الإعلام المصري سيستمر في الهجوم على السعودية وسيرد عليه الإعلام السعودي، وبالتالي فإن الخاسر سيكون السعودية وليس مصر.
وأشار خليل في نفس البوست الطي عنونه باسم ( بيان عاجل و هام  ) إلى أن الهجوم الإعلامي على السعودية سيستمر إذا لم يصدر الملك سلمان بياناً رسمياً يوضح فيه، على حد قوله موقف السعودية من الدعم المالي للنظام مصر.
وأضاف أن السعودية لا تساوي شيء بدون مصر وأن جيشها معدوم الكفاءة ولولا مصر في حرب الخليج لتغيرت خريطة المنطقة. ثم ختم تغريدته بتهديد السعودية بالزوال، في حالة عدم استمرارها في دفع الأموال للنظام في مصر، قائلاً "أن مصر إذا خسرت مادياً من انسحاب السعودية فإن السعودية ستخسر وجودها ذاته ".. على حد زعمه.
يذكر أن مجدي خليل كان أحد أكبر الداعمين للإنقلاب على الرئيس محمد  مرسي كما أنه لعب دورا كبيرا في حشد أقباط المهجر للتظاهر تأييدا للسيسي في نيويورك ويتردد علاقته الوثيقة بالسلطات والأجهزة المصرية.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل