X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/05/2024 |    (توقيت القدس)

امريكا تتكتم: مقتل فلسطينيتين وزوج احداهم على خلفية دينية في ولاية كارولينا

من : قسماوي نت
نشر : 11/02/2015 - 14:05

يسر محمد أبو صالحة (21 عاما) وقتلت مع زوجها ضياء شادي بركات (23 عاما) وهو سوري من أصول فلسطينية، فيما تُدعى الضحية الثالثة رزان محمد أبو صالحة (19 عاما) وهي شقيقة "يسر" 

أعلن صباح اليوم الأربعاء، عن مقتل فلسطينيتين وزوج إحداهما وهو سوري، جراء إطلاق نار استهدفهم في ولاية كارولينا.

وقالت المصادر إن هناك شكوكاً بوجود دوافع عنصرية حول قتل الفتاتين،على خلفية ديانتيهما الإسلامية، حيث أنه تم قتل الضحايا قرب مركز إسلامي في المنطقة.

وحسب ذات المصادر، فإن الفتاتين فلسطينيتان تقطنان في الولايات المتحدة منذ سنوات، وتُدعى إحداهما يسر محمد أبو صالحة (21 عاما) وقتلت مع زوجها ضياء شادي بركات(23 عاما) وهو سوري من أصول فلسطينية، فيما تُدعى الضحية الثالثة رزان محمد أبو صالحة (19 عاما) وهي شقيقة "يسر".

وبينت المصادر أنهم قتلوا أمس الثلاثاء، بعد أن أطلق شخص الرصاص صوبهم من مسدس في جنوب مقاطعة دورهام.

القاء القبض على الجاني

واشار موقع سكاي نيوز العربي إلى إلقاء الشرطة القبض على رجل قتل ثلاثة أشخاص رميا بالرصاص في مجمع سكني شرق حرم جامعة نورث كارولاينا الأميركية.

وقالت شرطة تشابل هيل بولاية كارولاينا الشمالية لوكالات الأنباء المحلية إن كريغ ستيفن هيكس (46 عاما) اعتقل ووجهت له 3 تهم بالقتل العمد. وهو الآن محتجز في سجن مقاطعة دورهام.

لماذا منعت السلطات الامريكية الاعلان عن الحادث؟

وأشارت المصادر إلى أن الشرطة الأميركية تتحفظ على الإعلان عن الجريمة ومنعت بقرار قضائي نشر الخبر في وسائل الإعلام الأميركية، الشيء الذي يمنع تدواله اليوم الأربعاء عبر العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل