X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

بعد الخسارة مدرب نادي الوحدة صهيب كفرقاسم يقدم استقالته لإدارة النادي

من : قسماوي نت
نشر : 13/02/2015 - 23:38

 بعد الخسارة مدرب نادي الوحدة صهيب كفرقاسم  يقدم استقالته لإدارة النادي

قدم مساء اليوم مدرب نادي الوحدة صهيب كفرقاسم اريك غيلروفيتش استقالته لادارة الفريق بعد خسارة اليوم امام مكابي شعرايم بهدفين مقابل لا شي على استاد اللد .

هذا وفي حديث مع الناطق الرسمي باسم فريق نادي الوحدة صهيب كفرقاسم السيد رمزي بدير فقد صرح " صحيح ان المدرب اريك غيلروفيتش قدم استقالته مساء اليوم وعقب المباراة والتي خسر فيها الفريق 0-2 امام شعرايم . "

هذا واكد السيد رمزي بدير ان الادارة اوكلت مهام التدريب للمدرب راني بدير الى ان تبحث الادارة بشان مصير من سيدرب الفريق الى نهاية هذا الموسم .

السيد خالد محمد رجا رئيس ادارة نادي الوحدة كان قد قبل استقالة المدرب وخاصة بعد تذمر العديد من الجماهير الرياضية في كفرقاسم على النتائج الاخيرة للفريق .

وفي نفس السياق كانت رابطة المشجعين قد طالبت ادارة الفريق في الاسبوع الماضي وبعد تعادل الفريق في البحث في امكانية تبديل المدرب وخاصة ان محصلة نتائجه منذ ان قدم الى الفريق لم تترجم الى نقاط تعزز مكانته في الترتيب العام لدوري الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية .

هذه الاستقالة مساء اليوم كانت متوقعة من قبل المدرب حيث اكد لنا احد اعضاء الادارة لو ان المدرب اريك غيلروفيتش لم يقدم استقالته كانت الادارة عازمة على اقالته , لكن اعطيناه الفرصة هذا الاسبوع لان يحدث تغيير في النتائج , لكن للاسف لم يحصل . كما واكد لنا ان الفريق يتمتع بكادر من اللاعبين الممتاز وما ينقصه هو قائد رياضي يعي ما لديه .

اذا هل سيكون المدرب الجديد راني بدير هو مفتاح الفرج لنادي الوحدة والذي من خلاله ستكتفي ادارة نادي الوحدة من البحث عن مدرب غريب جديد للفريق . هذا ما ستظهره النتائج خلال الاسابيع القادمة . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
شو صار لموقع قسماوي لماذا لا ينشر التعليقات يا هلال المشكلة في الفريق ...... فاشل ونحس وليس صدفة كل مرة يدعي بانه وجدت سحر وغيرها من ادعاءات فشل ........ يجب ان يذهب للبيت وافضل مدرب للبلد ريان وادارة موسعة من لاعبين قدامى امثال صالح العطية عبد انيس ابو حسون عبد سعادة انور العثمان وغيرهم
مشجع - 14/02/2015
2
بدون صهيب راح تخسروا اكيد الله يرحمك يا صهيب
مراد عامر - 05/03/2015