X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : إطلاق سراح شابين قسماويين بعد اعتقالهم على خلفية مقتل صهيب فريج

من : هلال بدير
نشر : 15/02/2015 - 15:31

كفرقاسم : إطلاق سراح شابين قسماويين بعد اعتقالهم على خلفية مقتل صهيب فريج

قررت محكمة الصلح في ريشون لتسيون ظهر اليوم الأحد، إطلاق سراح شابين في العشرينات من عمرهم من سكان كفرقاسم ، وتحويلهم للحبس المنزلي مدّة خمسة أيّام وابعادهم عن البلدة مدّة 10 أيّام، وذلك بعد أن اعتقلا قبل أيّام على خلفيّة جريمة مقتل لاعب كرة القدم صهيب فريج .

وقال المحامي الموكل بالدفاع عن احدى الشاب،: "لا علاقة لموكلي بالحادثة، وقد نجحت في اقناع قاضي المحكمة بأنّ كل ما ينسب اليه عارٍ عن الصحة ولا أساس له، حتى خرجوا بقرار إطلاق سراحه".

هذا وتم اطلاق سراح الشاب الثاني الذي تم توقيفه في نفس القضية قبل اسبوع من اليوم بنفس الشروط والقيود .

هذا وشهدت ساحات وبيوت الشابين المفرج عنهما حالة من الفرح والسعادة حيث اطلقت العيارات الصوتية المبشرة بوصولهم الى البلدة حيث سمح لهم بالمكوث في البلدة بضع من الوقت ليتسنى لهم مصافحة الاهل والاقارب .

اجواء من الفرح بين اقارب واهل الشابين بعد الافراج عنهم وبراءتهم من كل ما نسب اليهم من ادعاءات باطلة من محققي شرطة اليمار .  

اذا مع الافراج عن الشابين والتي كما قال سابقا محامي الدفاع لا اساس لموكلي في هذه القضية ولا علاقة له بهذه الجريمة . ان ما تفعله شرطة كفرقاسم واليمار معا هو محاولة زرع وزعزعة  الاستقرار والعلاقات الاجتماعية بين ابناء البلد الواحد . الافضل ان تبحث الشرطة ومحققيها عن القاتل وان لا تعبث باستقرار وامن وعلاقات الاناس الطيبين في هذا البلد . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الله يجبر اصلن موش راح يعرفو مين قاتل ديما هيك بصير الله يسامحكم بس!!
يارا - 15/02/2015
2
عيب والله عيب علا الأقل الشابين كانو محبوسين بس في أهل دمهم بنحرق وقلبهم ليل انهار اعملو احترام لوجعهم للي إطلاق قنابل عيبببب حسو في المهم انتووووو مش بشر
بنت البلد - 16/02/2015