X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

ينابيع المثلث تناشد المواطنين بعدم ربط مياه الامطار بشبكات المجاري

من : هلال بدير
نشر : 24/02/2015 - 12:33

ينابيع المثلث تناشد المواطنين بعدم ربط مياه الامطار بشبكات المجاري


اصدرت رابطة ينابيع المثلث بيانا طالبت من خلاله المواطنين بعدم ربط مياه الامطار بشبكات التصريف الصحي، كونها تسبب اضرارا كبيرة.


وجاء في بيان الرابطة:" تناشد رابطة ينابيع المثلث جمهور المواطنين عدم ربط مياه الامطار بشبكات التصريف الصحي، وذلك لان شبكات التصريف الصحي غير معدة لمياه الامطار وانه اذا ما تم ربط الاخيرة بشبكات المجاري فان ذلك يعني ضغطا قويا لا تستوعبه تلك الشبكات، الامر الذي يؤدي حتما الى انفجار في انابيب التصريف الصحي وايضا يؤدي الى تطاير بعض اغطية فوهات تلك الانابيب، وهذا بطبيعة الحال يعكس خطرا حقيقيا على جمهور المواطنين والمارة".
> ومضى البيان:" نناشد المواطنين التحلي بالمسؤولية ونطالبهم بعدم ربط مياه الامطار بشبكات التصريف، ونطالب اولئك الذين ربطوها بفكها حالا وذلك نظرا لما يحدثه ذلك الربط من مخاطر واضرار على الناس والمرافق العامة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
صحيح الافضل ان لا تصب مياه الشتاء في المجاري لاسباب كثيره وصحيه لكن يجب تنظيبف مكاتب ينابيع المثلث من الاناس الغير مؤهلين وغير اكفاء والكثير يتذمر من انه لايوجد لنا عنوان ليحلوا مشاكل المواطنين .
السيسي .....كفر قاسم - 24/02/2015
2
لو اخ عادل بدير تعمل معروف وتطرد ينابيعالمثلث من بلدنا الحبيبه لانه لا رحمه لهؤلاء الناس وايضا عمال الصيانه لا يحترمون احد .
مواطن صالح - 24/02/2015