X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

فتح" تنعى عضو المجلس الوطني الفنان "غسان مطر"

من : قسماوي نت
نشر : 03/03/2015 - 00:48
نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) الفنان غسان مطر عضو المجلسين الوطني والمركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية، نقيب الفنانين الفلسطينيين.
وجاء في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة اليوم الجمعة: "ننعى الى جماهير شعبنا الفلسطيني، الفنان غسان مطر (عرفات داوود حسن المطري) الذي ارتقت روحه الى بارئها بعد صراع مع المرض بعمر ناهز الـ 76 عاماً".
وأضاف بيان الحركة: 'لقد امضى الفنان مطر مسيرة عمره متمردا على واقع شعبه فانتمى الى الحركة منذ العام 1967 ونشط في مسيرة الثورة الكفاحية وكذلك في ميادين الاعلام والفنون، ليستقر على درب العطاء في السينما المصرية والعربية التي احتضنته في عشرات الأفلام والأعمال الفنية والمسرحية'.
وحيت (فتح) روح الفنان غسان مطر نقيب الفنانين الفلسطينيين عضو المجلسين الوطني والمركزي لمنظمة التحرير، حيث مثل شريحة الفنانين الفلسطينيين، واجتهد مع زملائه لتطوير هذا النوع من الفنون وتوظيفه في خدمة القضية الفلسطينية'.
وكان الفنان غسان مطر قد تعرض لأزمة صحية مفاجأة نقل على إثرها لمستشفى الصفا في المهندسين بالعاصمة المصرية القاهرة بعد تدهور حالته الصحية، وقام الأطباء بحجزه في غرفة العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي قبل إعلان وفاته.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل