X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: وشوشات 2 : تسجيلات حول شبكة اسقاط النساء في باقة والمثلث .. احذرن ايتها الفتيات

من : هلال بدير
نشر : 04/03/2015 - 00:01

 عرض مساء اليوم الموقع الزميل " لبلاب " شريط قام من خلاله بكشف قضية شبكة إسقاط النساء في باقة والمنطقة والتي ضجّ بها الرأي العام في الشارع وأثارت اهتمام الناس لتتوالى الشهادات والكشوفات الموثقة التي تزيل الغطاء عن تفاصيل مثيرة تخص القضية من ضحايا وقعوا في شرك هذه الشبكة.

في الجزء الأول من كشف موقع لبلاب للقضية نقوم بعرض شهادة للضحية الأولى التي تتحدث بها عن لقائها باحدى عضوات الشبكة، حيث عرضت عليها مساعدتها في ايجاد مكان عمل مناسب وإيهامها بأجر عال وظروف عمل مريحة، ثم قامت بتوجيه الضحية لعضو آخر في الشبكة والذي حاول ابتزازها والتعرض لها في لقائهم الأول.

من الجدير بالذكر أن غرفة التحرير والمونتاج في موقع لبلاب قامت بحذف تفاصيل معينة من المكالمة لحساسيّة الموضوع، كما قامت بتغيير صوت المتحدثة وتفخيمه منعًا من التعرف عليها.

كما وسنعرض لكم بالاضافة الى التسجيل الصوتي جانبًا من الرسائل البريدية التي وصلتنا من ضحايا عديدة للشبكة ذاتها.

انتظرونا ببقية التفاصيل والشهادات في هذه القضية وقضايا هامة أخرى كل يوم ثلاثاء الساعة 21:00 من كل اسبوع. 

 

ارجوا من اي امرأة او شابة وقعت ضحية هذه الشبكة او لديها اي معلومات او وقعت معها حادثة مشابهه يمكنها ان توصلنا الى هوية الشاب عليها الاتصال لموقع لبلاب مع ضمان السرية التامة ليتم ايصالها للمصدر (ر"أ) للحصول على المعلومات الكافية التي تمكننا من القبض عليه والوصول الى هذه الشبكة .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل