X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : اين ذهبت الجماهير القسماوية ؟؟؟ حضور مخيب للامال في اكبر حشد انتخابي وقيادي كان ان يكون!!!

من : هلال بدير
نشر : 05/03/2015 - 23:00

كفرقاسم : اين ذهبت الجماهير القسماوية ؟؟؟ حضور مخيب للامال في اكبر حشد انتخابي وقيادي كان ان يكون!!

ما يٌميز كفرقاسم عن سائر المدن والقرى العربية انها تميزت بالحشد الجماهيري وقت موسم الانتخابات , بل انها من صدرت للمدن والقرى العربية فن التنظيم والادارة في مثل هذه المهرجانات .

في الايام الاخيرة تشهد الساحة القسماوية فتور للحضور وللمشاركة السياسية  من قبل الجماهير القسماوية . وما نشهده ونلمسه على الساحة السياسية من خلال الندوات والمهرجانات السياسية في كفرقاسم وكان لسان حال الجمهور القسماوي يقول " حلو عنا ازهقنا من خطاباتكم ووعودكم  " صحيح وصدقوا.. كان عندهم نائبين في البرلمان الاسرائيلي ولم يقدموا لكفرقاسم قطرة ماء , فكيف اليوم اذ لم يتبقى الا واحد !!!

الليلة وبحضور جهابذة السياسة ...اسمعوا امليح ..

مؤسس الحركة الاسلامية الشيخ عبدالله درويش

 رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج

 رئيس مجلس الشورى الشيخ حكم طه

 رئيس البلدية الحالي المحامي عادل بدير

الشيخ ابراهيم صرصور

رئيس البلدية السابق المحامي نادر صرصور

 رئيس البلدية الاسبق السيد سامي عيسى

سكرتير الجبهة في منطقة المركز الصحفي عادل عامر " ابو بشار " ..

هؤلاء لم يستطيعوا ان يجمعوا حولهم للمشتركة اكثر من 59 شخصا !!!! 

لماذا يا ترى ؟؟؟

الاسابيع الاخيرة شهدت بيوت كفرقاسم ندوات سياسية لمرشح ميرتس اليساري وللمشتركة . لكن الغريب ان القاسم المشترك بينهم في هذه الندوات انهم يجتمعون مع نشطاءهم واللذين يتواجدون بالتناوب عند الاثنين . فمثلا كان هناك اجتماع في عائلة طه قبل اسبوع نفس الوجوه كانوا في اجتماع لنفس المرشح في عائلة عامر . واليوم كان مهرجان افتتاحي للمشتركة وبحضور قيادات كفرقاسم والوسط العربي ..اتدرون من الحضور ؟؟ هم نفسهم من ابناء عائلة طه وعامر وبدير من كانوا في اجتماع ميرتس اليساري واللذين لم يتعدوا اصابع اليد  !!!

 على ما يبدو ان الطرفان اليساري الصهيوني والعربي اليهودي يتنازعون على حفنة واحدة من الاصوات في غالبيتهم نشطاء . وهذا ما اثلج صدر اليساري الصهيوني الليلة عندما شاهد وسمع حضور المهرجان الافتتاحي . لقد كان الخوف يكتنف جوارحه قبل بدء المهرجان . لكن عندما اعلن عن افتتاح المهرجان قال لانصاره " الساحة فاضية يا شباب الجبهة والحركة نايمين قولوا يا الله يا شباب هجوم " .

هذا ما وصلنا من بعض الشخصيات ممن بجوار اليساري هذه الليلة , فقد سر سرورا بما وقع وحدث الليلة . نعم انه مشهد يفرح , لاننا لم نعهد كفرقاسم ونشطاءها السياسيين بمشهد الليلة . وكان المهرجان مهرجان داخلي كالمؤتمر العام في الحركة الاسلامية , لا .. بل ان المؤتمر العام في الحركة الاسلامية يحضره المئات من الشباب .

هذا الفتور في الحركة الاسلامية والجبهة والتجمع وسائر الجماهير القسماوية ينذر بالوعيد والتهديد للقيادات السياسية وخاصة اهالي كفرقاسم , هذا النذير ياتي من خلال تجربة اهالي كفرقاسم السابقة مع العضوين  , فكفرقاسم  البلدة الوحيدة التي سعدت لان يكون لها تمثيل في البرلمان الاسرائيلي من خلال اثنين من مناضليها الابطال .

اين ذهبت الجماهير القسماوية ؟ ولماذ تقاطع المهرجانات والندوات ؟؟ وهل يعقل ان جهابيض" جهابذة"  السياسة المحلية لا يدركون ما يحدث لهم ؟؟

لكن ما هو واضح ان هذه الشخصيات لا تجد الجراة على مواجهة الناخب القسماوي , فالسنوات التي قضاها ابناء كفرقاسم في البرلمان الاسرائيلي لم تعود بالفائدة على اهالي كفرقاسم ومرافقها . الشيء الوحيد الذي اغتنموه هو الشهرية والتي وصلت الى 53000 الف شقيل شهريا دون الحوافز والمستحقات المكتبية والادارية . هذا الانجاز الوحيد الذي كان واضحا وملموسا لاعضاء الكنيست من كفرقاسم . فكيف اذا يريدون من الجماهير القسماوي الحضور والسماع ؟؟!!

اذا ما تبقى لكم الا محاولة جمع الهويات كالعادة يوم الانتخابات ومحاولة التصويت كما تعودتم فنسبة التصويت في كفرقاسم لا تتعدى الا 48% وما يتم فعله في نهاية الليلة من توافق في التوزيع قد يساعدكم في الخروج من هذا المازق . لكن وعلى ما يبدو ان ليبرمان ونتنياهو قد علموا بذلك فقرروا ان يستولوا على اغلبية صناديق كفرقاسم , يعني رايحين انشوف متنحليم في الصناديق يا شباب !!! والله يعينكم على هاليوم 

كفرقاسم : اين ذهبت الجماهير القسماوية ؟؟؟ حضور مخيب للامال في اكبر حشد انتخابي وقيادي كان ان يكون!!!

كفرقاسم : اين ذهبت الجماهير القسماوية ؟؟؟ حضور مخيب للامال في اكبر حشد انتخابي وقيادي كان ان يكون!!!

كفرقاسم : اين ذهبت الجماهير القسماوية ؟؟؟ حضور مخيب للامال في اكبر حشد انتخابي وقيادي كان ان يكون!!!

كفرقاسم : اين ذهبت الجماهير القسماوية ؟؟؟ حضور مخيب للامال في اكبر حشد انتخابي وقيادي كان ان يكون!!!

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
لم يكن هناك اعلان عن قيام المهرجان وبسبب ذالك لم يحضر الكثير من الجماهير المواقع القسماويه لم يعلن غن قيام الافتتاحلمقر الانتخاب سوى موقع المكان
احمد بدير - 06/03/2015
2
لم يكن هناك اعلان عن قيام المهرجان وبسبب ذالك لم يحضر الكثير من الجماهير المواقع القسماويه لم يعلن غن قيام الافتتاحلمقر الانتخاب سوى موقع المكان
احمد بدير - 06/03/2015
3
بستاهلو احنا ما بدنا اياهم
قسماوي - 06/03/2015
4
مزبوط حلو عنا لانه نفس الزقوم المستفيدة من دار طه يا وليد مرشح رئاسة او بلدية او كنيست او مدير وغيره لع كذلك الامر لصفوت الصوص وغدا عادل مجلس ومن ثم كنيست وايضا ابو شكري هو الله ما خلق الا هم فقط
عزيز - 06/03/2015
5
هسة بدأت الجماهير القسماوية تهتم بامورها الشخصية لماذا علي المجي وانا اعلم انهم يمثلونني فقط قبل الانتخبات باسبوعين ماذا فعل ابراهيم صرصور لكفر قاسم عندما كان عضو كنيست ماذا فعل عيساوي فريج عندما كان عضو كنيست فانا اليوم ارى المستقبل المزهر لشباب كفر قاسم عندما بدانا بتفكير بان لا نهتم بالانتخبات الكنيست او البلدية انشاء اللة كمان رايحين انقاطع ليش منكنش زي تل ابيب 15 % או 20% نسبة التصويت او ميخدين كل الحقوق التي يستحقونها موش ارمح او زم اعلام مشان السوبر ماركو يزع 4 עמודי חשמל عندار سفيان احمد (חלפן כספים ) بتكلفت 10000/12000 ويكدم عليهن 64000 عشان هيك انشاء اللة انتخبات 2018 موش رايحة اتكون تعتمد على كبار السن مع احترامي الشديد لكل كبار السن في كفر قاسم السياسي منهم او الغير سياسي يعني مثلن في دعاية عادل الانتخابية الشباب مجلس مصغر لشباب اه اسف سيادة الرئيس السوبر ماركو الناطق الرسمي باسم شباب كفر قاسم هههه انشاء اللة في 2018 سوف تكون قائمة اسمها الورقة البيضاء انشاء اللة رايحة اجيب عضوين هههه
عضو كنيست - 06/03/2015
6
انت صادق100%اخ هلال .ثانيا انا لا اعرف بهذا المهرجان اذا هيك الوضع يعني بفهم الكل مركن انو في 15 عضو اصحو يا عالم الكل يتربص لهذه القائمه. من بني جلدتنا وغيرهم .ثالثا الاخ عيساوي فريج يوجد في المكان الثالث يعني ناجح وانا بقول رغم انكم دعوتم فقط الاكثر ابناء الحركه الا انني اقول ساصوت للقائمه المشتركه برئاسة السيد المتألق ايمن عوده.
سياسي - 06/03/2015
7
هذه الكلمة خطأ: جهابيض والصحيح جهابذة.اي بالذال.وشكرا انسان محب لك.
الضمير الحي - 06/03/2015
8
حلو عنا كلكم مصالح شعب فاشل زبطني بزبطك مصلحجيه العبو ابعيد بدي انام كرفتوني عيشتي باي
ارررتععع - 06/03/2015
9
ليس قصدي جهابذة ... لانه ليس بارعون بالنقد وبغوامض الامور فهم لا يدركون ما يحدث لهذا اسميتهم جهابيض هدفهم البيض فقط - 06/03/2015
10
عزيزي هلال الموقر لقد جئت في البدايه قبل حضور الناس وصورت الكراسي الفارغه بقصد انك تروج لعيساوي فريج العبره اخي هلال في الخواتم وكيف يصوت اهالي كفر قاسم انا شخصيل علمتالخبر عن قيام افتتاح المقر عند مروري من المكان ورايت الغرفه ملانه بالناس ولو كان هناك اعلان عن قيام الافتتاح عبر كل المواقع واولها موقع القسماوي لكان اقبال اكبر لحضور الافتتاح .
احمد بدير - 07/03/2015