X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : احذروا ايها الاباء والطلاب من حبّات مخدّرات وسموم بشكل (ملبّس وسكاكر) تباع للشبيبة !!

من : هلال بدير
نشر : 08/03/2015 - 02:28

علم قسماوي نت من مصادر في شرطة كفرقاسم انها تعمل هذه الأيام على مكافحة حبوب مخدّر تباع بين أوساط الطلاب والشبيبة على شكل ملبسّ وسكاكر وشوكلاطة.

ولقد برزت هذه الآفّة بين الطلاب الذين يحصلون على هذه السموم من آيادي عابثة بأمن الطلاب وصحتّهم ويتاجرون بأبناء الشبيبة، إلّا أن الأمر تمّ اكتشافه وتعمل شرطة كفرقاسم على مكافحة الموضوع في محاولة إلى التوصل إلى مصدرها وكبحه على قُبحه.

يُشار إلى أن هذه الحبّات تشبه تماماً تلك التي نشتريها من الحوانيت، ولكّن الأمر أن هذه الحبوب مدسوسة وتباع بالوحدة. كما وعلم ان هذه الحبوب منتشرة في الوسط العربي حيث تم الكشف عنها في مدينة باقة الغربية .

 

 ومن هنا نتوجه الى الأهالي تحذير أبناءهم بعدم الإنجرار وراء هذه الحبوب التي قد تغري بعض الشباب والفتيات بشكلها المصمم اصلاً للإغراء، حيث ألوانه الجذابة والطعم الممزوج بالمخدّر.

بقي لنا أن نشير إلى أن أعراض هذه الحبوب هي السكتة القلبية المفاجأة، الإدمان، الإنجرار إلى ما لا يُحمد عقباه مثل الإستغلال الجنسي والتحرشات وغيرها. لذلك على الطلاب الحذر وعلى الأهالي تحذير أبنائهم، وأن يعمل مدراء ومعلمي المدارس على تكثيف التوعية بهذا الخصوص، وعلى صانعي القرار من بلدية كفرقاسم الإسراع في دحر هذه الآفّة والقبض على من يروّج هذه السموم ومعاقبتهم أشدّ عقاب.

كفرقاسم : احذروا ايها الاباء والطلاب من حبّات مخدّرات وسموم بشكل (ملبّس وسكاكر) تباع للشبيبة !!

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يا ناس بنادي من زمان وبنقول مقبرة الشهداء أصبحت سوق لتجارة المخدرات الزقاق بجنب مدرسة الغزالي سوق لتجارة المخدرات يما حذرنا ولكن للأسف الناس نايمه لحد ما تيجي النار على كل واحد وبعدها بنقول ليش ما حدا حذر اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ارجو النشر وشكرا
مراقب - 08/03/2015