X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

المحامي جهاد بدير: موكلي لا علاقة له بالشبهات وانصح الشباب كونوا حذرين من استخدام الفيسبوك كي لا يتعرضوا لمسائل قانونية

من : هلال بدير
نشر : 12/03/2015 - 14:40

مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا صباح اليوم اعتقال شابين من بلدة جلجولية بعد أن تم اعتقالهما بشبهة تأييد تنظيم الدولة الاسلامية "داعش"، حيث مدّد اعتقال المشتبه الأوّل حتى يوم غدٍ الجمعة والمشتبه الثاني لمدّة ثلاثة أيّام.


وبحسب ما ذكرت الشرطة: "فإنّه وخلال التفتيش في منازل المشتبهين تمّ العثور على مواد التي هي وعلى ما يبدو وبحسب الشبهات تدعم نشاطات هذا التنظيم المحظور داعش".

وفي حديث لقسماوي نت مع جهاد بدير الموكل للدفاع عن المشتبه الأوّل قال: "موكلي لا علاقة له بالشبهات التي نسبت اليه، وكل ما ذكر عنه عارٍ عن الصحة، واعتقاله جاء فقط بسبب كتابات على الفيسبوك". وتابع: "أنا واثق بأنّه سيطلق سراحه، وهذه فرصة لأناشد الجميع بأن يكونوا حذرين من استخدام الفيسبوك كي لا يتعرضوا لمسائل قانونية"

بدوره، قال المحامي حاتم نعامنة الموكل بالدفاع عن المشتبه الثاني: "موكلي اعتقل على أمور تافهة، ولا مكان لاعتقاله. وزارة الداخليّة صادرت جواز سفر موكلي، وذلك لربما إثر تواجد شقيقه في سوريا، مع أنّ موكلي كان خارج البلاد قبل فترة قصيرة ولم يفكر في يوم من الأيّام التسلل لسوريا". وأشار قائلا: "اعتقد أنّه في الجلسة الثانية ستتضح الصورة بصورة اوسع وسنطلع على مواد التحقيق حتى يكون التعامل مع القضيّة أسهل".

تعقيب وزارة الداخلية
وجاء تعقيب من وزارة الداخلية: "سنفحص التوجه وسنرد عليه لاحقًا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل