X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

القائمة المشتركة في كفر قاسم الاعتداء على بيت رئيس البلدية هو اعتداء على كل بيت في كفر قاسم

من : هلال بدير
نشر : 13/03/2015 - 01:38

القائمة المشتركة في كفر قاسم

الاعتداء على بيت رئيس البلدية  هو اعتداء على كل بيت في كفر قاسم

 

الاهل الاعزاء

ان القائمة المشتركة  في كفر قاسم تعلن عن ادانتها واستنكارها الشديدين  للاعتداء الاجرامي والارهابي بحق رئيس البلدية , الذي يمثل كافة ابناء كفر قاسم , واهل بيته, الذي تعرض هذه الليلة الى القاء قنابل صوتيه, وتعتبر هذا العمل اعتداء على كل بيت في كفر قاسم.

ان القائمة المشتركة تطالب الشرطة بتحمل مسؤوليتها والكشف سريعا عن مرتكبي هذه الجريمة النكراء لقطع اليد التي تريد ان تعبث بكفر قاسم وحاضرها ومستقبلها.

اهلنا الاعزاء

ان هذه الجريمة تضاف الى سلسلة جرائم العنف اتي تتعرض لها كفر قاسم واهلها حيث اصبحت تهدد ليس فقط نسيجنا الاجتماعي وانما اصبحت تشكل تهديدا وجوديا لمجرد بقائنا كشعب يعيش في وطنه . وتحويلنا الى مجموعات من عصابات الاجرام والجريمة . التي لا تجيد سوى لغة العنف ولا تمللك اي وسيلة اخرى لحل مشاكلها وخلافاتها سوى القتل واطلاق الرصاص والان القاء القنابل الصوتية تجاه من يمثل البلد واهلها.

ان هذا الانزلاق الخطير يحتم علينا اليقظة والحذر واتخاذ كافة التدابير التي تضمن للمواطن البسيط حقه في الامن الشخصي وتضمن لمن يمثل كفر قاسم ويؤتمن على مصالحها ان يقوم بواجبه على اكمل وجه دون تردد  لان مصالحة كفر قاسم الوطنية اعلى واغلى من كل المصالح الفردية والشخصية.

اننا , في القائمة المشتركة , التي تمثل كافة الوان الطيف السياسي في كفر قاسم وخارجها , ندعوكم يا اهلنا الى نبذ هذه الاساليب الاجرامية وصون الوحدة الوطنية لاهلنا في كفر قاسم وفي كافة ارجاء الوطن  والوقوف وقفة رجل واحد امام العنف ومرتكبيه.

ونجدد مطالبتنا للشرطة ان تأخذ دورها في الكشف عن مرتكبي هذا الاعتداء بحق رئيس البلدية واهل بيته. والكشف عن كل الجرائم  التي راح ضحيتها العديد من الضحايا ابناء كفر قاسم.

 

القائمة المشتركة – كفر قاسم

12\3\2015

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل