X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم :محامون من اجل ادارة سليمة : مناقصة مدير قسم المعارف الاستاذ ناشد بدير غير قانونية ؟؟

من : هلال بدير
نشر : 15/03/2015 - 16:14

كفرقاسم :محامون من اجل ادارة سليمة : مناقصة مدير قسم المعارف الاستاذ ناشد بدير غير قانونية   ؟؟

للمرة الثانية على التوالي ابرقت رابطة محامون من اجل ادارة سليمة " עורכי דין לקידום מנהל תקין " برسالة ثانية الى رئيس البلدية المحامي عادل بدير والى حاكمة لواء المركز في وزارة الداخلية السيدة روت يوسف تطالبهم من خلالها فتح ملف تعين مدير قسم المعارف الاستاذ ناشد بدير . هذا وكانت الرابطة قد ارسلت رسالة اولى في تاريخ 30.12.2014 الى رئيس البلدية طالبت فتح هذا الملف . لكن وكما يبدو ان ادارة البلدية لم تهتم بهذه الرسالة . لذلك عادت رابطة محامون من اجل ادارة سليمة بالمطالبة برسالة جديدة في تاريخ 28.2.2015 تطالب البلدية ورئيسها المحامي عادل بدير بالكشف عن المسار القانوني لتعيين الاستاذ ناشد بدير رئيسا لقسم المعارف في بلدية كفرقاسم .

كما وطالبت رابطة محامون من اجل ادارة سليمة من ادارة البلدية بمدها بكل الوثائق المتعلق بمناقصة مدير قسم المعارف حيث اكدت في طلباتها على محضر المصادقة للمجلس البلدي وعلى وثيقة " حاجة الوظيفة נחיצות משרה" كما وطالبت عدة طلبات اخرى (انظر الرسالة ) .

وفي حديث لقسماوي نت مع مصدر من رابطة محامون من اجل ادارة سليمة فقد صرح لنا " ان بلدية كفرقاسم اعلنت عن مناقصة لوظيفة مدير قسم المعارف دون استقالة المدير السابق مع العلم انه ما زال يعمل في قسم المعارف ولم يقدم استقالته او لم تصادق الوزارة على خروجه للتقاعد  . اذا لا يعقل ان يكون لقسم المعارف في بلدية كفرقاسم مديران لقسم واحد والاثنان يتقاضون رواتب عالية جدا . هذا بحد ذاته مخالفا للقانون . لذلك توجهنا الى ادارة بلدية كفرقاسم لمعرفة كيف تم تعين الاستاذ ناشد بدير مديرا لقسم المعارف مع العلم ان مندوب وزارة الداخلية لم يحضر جلسة المناقصة وذلك لعدم قانونية هذه المناقصة ."

هذا وعلم قسماوي نت ان ادارة البلدية تنظر الى هذه الرسالة في غاية الاهمية حيث بدأت بترتيب الوثائق التي طالبت بها الرابطة وان ادارة البلدية عازمة على الرد على هذه الرسالة . كما وعلم قسماوي نت ان مدير قسم المعارف الاستاذ ناشد بدير قد يغادر هذا المنصب مع نهاية العام الدراسي قاصدا العودة الى مدرسة ابن سينا.

اذا على ما يبدو ان قرار الاستاذ ناشد بدير بالعودة الى مدرسة ابن سينا نابع من هذه التطورات فقد علمنا ان الاستاذ ناشد قد قدم طلب الى وزارة التربية والتعليم بعودته الى مدرسة ابن سينا كمديرا لها بعد ان خرج الى اجازة . الامال كانت على الاستاذ ناشد بدير كبيرة جدا لادارة قسم المعارف لكن كما هو واضح انه لن يستمر في هذا المنصب لاسباب قد تعود لعدم تمكن البلدية من المصادقة القانونية على هذا المنصب .  

كفرقاسم :محامون من اجل ادارة سليمة : مناقصة مدير قسم المعارف الاستاذ ناشد بدير غير قانونية   ؟؟

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
مهو الجحش عارف ان المناقصه غير قانونيه .بس لا حوله ولا قوه .
مراقب عن بعد - 15/03/2015