X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

”كفرقاسم مع القائمة المشتركة”: أهالي بلد الشهداء يدعمون المشتركة في نشرة خاصة

من : هلال بدير
نشر : 16/03/2015 - 19:53

”كفرقاسم مع القائمة المشتركة”: أهالي بلد الشهداء يدعمون المشتركة في نشرة خاصة

أصدرت القائمة المشتركة في كفرقاسم بلد الشهداء نشرة إعلامية خاصة، تحت عنوان “كفرقاسم بلد الشهداء مع القائمة المشتركة”، شارك فيها عدد كبير من أهالي كفرقاسم، معلنين دعمهم للقائمة المشتركة ومشروعها وبرنامجها الانتخابي.

وقد أكدت النشرة على أن رفع نسبة التصويت في المجتمع العربي، وحصول القائمة المشتركة على 15 مقعدًا في الكنيست، يعني سقوط كلًّا من أفيغدور ليبرمان، وباروخ مارزل، وإيلي يشاي، ومنعهم من دخول الكنيست.

 

وتضمنت النشرة صورًا من مختلف أنشطة حملة القائمة المشتركة الانتخابية، والتي انطلقت منتصف شهر شباط/ فبراير، وهي تُظْهِرُ حجم الالتفاف الكبير حول القائمة المشتركة من أهالي كفرقاسم، إن كان في الاجتماعات والمهرجانات المختلفة، أو زيارة المؤسسات والجمعيات، أو جولات توزيع النشرات، أو الزيارات البيتية.

أنا مع القائمة المشتركة…

وتظهر في النشرة شخصيات عدة من أهالي كفرقاسم ، نساءً ورجالًا، شبابًا وكبارًا، يمثلون مختلف شرائح المدينة، مع مقولات تبين سبب دعمهم للقائمة المشتركة وآمالهم منها.

ومن تلك المقولات، ما جاء على لسان رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير: “أنا مع القائمة المشتركة لأنّ الوحدة تعزز الانتماء الوطني وتجعلنا أكثر قوة وتماسكًا”،

 وكذلك قول الصخفي عادل عامر “أنا مع القائمة المشتركة من أجل حفظ التّراث والذّاكرة العربيّة الفلسطينيّة ودحر العنصرية لذلك حاربوا الاحزاب الصهيونية اليمينية واليسارية .”

رئيس البلدية السابق المحامي نادر صرصور " انا مع المشتركة "

رئيس البلدية السابق سامي عيسى " انا مع المشتركة " 

الشيخ اشرف عيسى امام مسجد صلاح الدين " انا مع المشتركة " 

اهالي وشباب كفرقاسم مع المشتركة .... 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل