X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: اليمين الفاشي زرع قطعانه في الوسط العربي لرصد التزوير على حد ادعاءه والمشتركة ترد : افتراء

من : قسماوي نت
نشر : 20/03/2015 - 23:59

أدعى التقرير على أن اليمين الفاشي بتواجده في صناديق الإقتراع في القرى العربية "أستطاع" أن يمنع التزوير في 150 صندوق إقتراع. 

نشرت القناة الثانية مساء اليوم تقريرًا مصورًا، أعتمد بالأساس على تحقيق أجراه اليمين الفاشي في إسرائيل، أدعت من خلاله أن عمليات تزوير وقعت في بعض الصناديق في القرى العربية. 

وأدعى التقرير على أن اليمين الفاشي بتواجده في صناديق الإقتراع في القرى العربية "أستطاع" أن يمنع التزوير في 150 صندوق إقتراع. 

ونوه التقرير على أن اليمين الفاشي تحرك بدعم من رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الذي نادى في ذات اليوم بالتصدي لتوجه العرب بكثافة إلى صناديق الإقتراع، كما تم دعمه ايضًا من قبل جهاز الشرطة ومن قبل قيادات يمينة أخرى. 

وأكد التقرير على أن تحقيقًا سيفتح في هذا السياق يوم الأحد القريب كما ستقدم شكاوى في الشرطة خاصة فيما يتعلق بالصناديق المُشار إليها في التقرير، وهي صندوق الطيبة، الطيرة، رهط، عرابة والناصرة. 

افتراءات 

ونفى منصور دهامشة، المدير المالي ووكيل القائمة المشتركة، لـ "بكرا" ما جاء في التقرير مؤكدًا على أن اليمين الفاشي مستمر في مساعيه لإحباط الوحدة العربية التي تجلت في الإنتخابات الأخيرة وأرعبت صفوفه. 

وقال على أنه لو كانت الإدعاءات صحيحة لكان المراقبون قد توجهوا إلى لجنة الإنتخابات، لكن من الواضح أن ادعاءاتهم تضليلية وتصب في صالح اليمين ورئيس الحكومة. 

وأضاف على ان القائمة المشتركة ستناقش تلك الإفتراءات قريبًا، مؤكدًا أن لا صحة لها. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
انتم مزورين وحرميه يا ولاد الكلب
التال - 21/03/2015