X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

شاهد.. خطبة مرسي من خلف القضبان بـ"هزلية التخابر مع قطر"

من : قسماوي نت
نشر : 21/03/2015 - 00:29
قال الرئيس الشرعي د. محمد مرسي: "إن نداء الله تعالى لنا، ألا نخشى غيره وألا نعود إلى الوراء وأن نعتصم به، وان نردد دائما حسبنا الله ونعم الوكيل".
جاء ذلك على لسان الرئيس مرسي أثناء مثوله أمام محكمة جنايات القاهرة التي عقدت بأكاديمية الشرطة، في القضية الهزلية الملفقة التي يحاكم بها بزعم "التخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة وإفشائها إلى دولة قطر".
وتابع الرئيس مرسي حديثه الذي كان أقرب للخطبة من داخل القفص الزجاجي: "إننا جئنا برسالة سلام لا نريد حربا ولا عدوانا وإنما نريد الخير للناس"، لافتا إلى أن "الله يحب إذا نظر إلى عباده أن يراهم له داعين وبسنته مستمسكين وبحبله المتين معتصمين".
جاء ذلك بعد تلاوته آيات طويلة من القرآن الكريم، عن الدعوة إلى الخشية من الناس، وكيف رد المؤمنون بـ"حسبنا الله ونعم الوكيل".
يذكر أن الرئيس مرسي يحاكم في هذه القضية الملفقة من قبل سلطة الانقلاب إضافة إلى 10 معتقلين آخرين من جماعة الإخوان المسلمين، فيما أنكر وا كافة الاتهامات التي أسندتها إليهم النيابة العامة.
ويحاكم الرئيس مرسي الذي انقلب عليه عبد الفتاح السيسي بمساعدة العسكر في يوليو 2013 في ثلاث قضايا ملفقة ليس لها أدلة بينها قضية التخابر مع جهات أجنبية أخرى كحماس وحزب الله.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل