X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

رسالة الى الوالي!!!!!! عزيزي ابو كمال ؛عيساوي فريج ..بقلم مزهر بدير " ابو كرم "

من : هلال بدير
نشر : 21/03/2015 - 11:01

رسالة الى الوالي!!!!!! عزيزي ابو كمال ؛عيساوي فريج  ..بقلم مزهر بدير " ابو كرم " 

نشر الناشط الاجتماعي السيد مزهر بدير " ابو كرم " رسالة كان قد وجهها الى النائب عيساوي فريج كما ووصلت الى بريد الموقع وها نحن ننشرها لكم كما وصلت ...

ولت فترة الانتخابات وانتهت ، لكني ارى انك ﻻ زلت قابع فيها وفاتك انها اصبحت في عداد الماضي ، انتهت المعركة الانتخابيه ونحن ابناء اليوم .
لقد وضعت الجماهير جل ثقتها بشخصك واختارتك لتمثلها باعتبارك جزءا لا يتجزأ من وسطنا العربي ، وذلك لم يأت من باب الصدفة بل آمنو بمصداقيتك وقدراتك على احداث التغير وبالاجندة التي تطرحها.
لقد رأينا بالسنتين والنصف الاخيرتين انك كنت اهل للثقة وتحمل المسؤولية ، حيث اندمجت بالعمل السياسي كما يجب وتعرفت على قواعده وقوانينة .
وهنا اريد ان اتطرق لموضوع رفض القائمة المشتركه لابرام اتفاق فائض الاصوات مع ميرتس ، الامر الذي اعتبره حقا شرعيا لها وليس لأي كان الحق بإعتبارها اخطأت او فشلت في إتخاذ هذا القرار ، فليس هناك اي قانون او دستور ينص على غير ذلك .
ولم تكن هناك اي نتائج سلبيه لهذه الخطوة الجريئة على الساحة العامة .
ارى انه من غير اﻻئق القاء التهم المباشرة او الغير مباشرة على القائمة المشتركة من اجل ارضاء غرور اليسار الاسرائيلي واشباع رغباته الغير منصفة والذي يستعين بك ويستعملك كأداة من اجل سحقها ، وتجاهل حقيقة الدور الهام للقائمة المشتركة الا وهو السعي قدما بحقوق المواطنين العرب والمطالبة بها كاملة .


ابا كمال الموقر ؛ 


ﻻ زال المشوار في بدايته وﻻ زلت تخطو الخطوات الاولى بهذه الرحلة ، وعليك ان تتزود بخير زاد لتحقيق امال الجماهير المنشودة التي وعدت بها ؛ وكلنا امل ان تستغل منصبك وخبرتك الواسعه وتكون عند حسن ظن مؤيديك ، وتمد يدك للتكاتف مع الوسط العربي الذي تمثله القائمة المشتركة ، والعمل معا من اجل احداث نهضة جديدة . ولتثبت لمن اختارك ومن لم يختارك انك اهل للمسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقك كما عهدناك سابقا، فالجماهير التي لم تنتخبك تنظر اليك بنفس الامل الذي تنظر اليك تلك التي انتخبتك.

المدح المفرط احياناً صديقي ، يفسد الممدوح
خذ من النسبة الضئيلة التي حصلت عليها في البلد كدافع لتثبت لتلك التي لم تنتخبك انك على قدر الثقة والعمل.
ساتطرق لموضوع آخر ، اﻻ وهو المقابله التي اجريت معك اليوم على يد (دافيد بن بيست ) واريد ان الفت انتباهك ان كل ما قيل بها لم يكن مناسبا لان يتفوه به انسان مثلك ينادي بحرية التعبير عن الرأي والتعاون .
نعت أيمن عودة بذي الوجهين هو أمر غير ﻻئق ولم يكن مناسبا بل وأثار اشمئزاز الجماهير وقد ينعكس عليك بنتائج سلبية عكس ما تتوقع .
اعجبتني جرأتك عندما بادرت بوضع لافتات باللغة العربية على مدخل شارع ستة لتدل على قريتنا ، لكنك نسيت ان هذا الامر يعتبر سلاح ذو حدين ، فمن جهة وقفت على حقنا في الحضور كعرب ومن جهة اخرى قد يمتنع الاسرائيلون من الدخول لبلدة عربية.
اخي وحبيبي ابو كمال ، نثمن ونقدر جهودك الجبارة في سبيل الحفاظ على حقوقنا المدنية والقومية والسياسة العامة ، لكن ذلك لن يصل مبتغاه دون تعاون .نرجو ان تعمل على استنزاف صلاحياتك كعضو كنيست والعمل يدا بيد الى جانب القائمة المشتركة والتي تم اختيارها بالاغلبية الساحقه (كما تعلم ان نسبة التصويت في الوسط العربي ارتفعت ب 10% اكثر من المرات السابقه بعد التحالف).
فلا مكان للتقليل من شأنها او ألاستهزاء بعملها واهدافها ونعتها بالفاظ غير ﻻئقة "كالتخوين".
يدنا ممدوة لك ، قلوبنا معك ونؤمن بقدراتك وعملك ،فمد يدك للجماهير التي دعمتك وكانت سببا في منصبك 
فهذه الجماهير اثبتت انها مدركة لخطورة المرحلة وواعية تماماً لما يدور حولها... وتقرر وتمنح عن امل بواقع افضل وقيادة ارشد!!!

عرب الداخل امانة في عنقك كما هي في عنق احمد وايمن وكل القيادات
وسيحاجونكم امام الله اذا لم تراعوا الله فيها

كفر قاسم بلدنا تستحق منا اكثر عملاً وجهداً يتترجم الى واقع
وهي امانة في عنقك وتنتظر منك الكثير
ولا اريد ان ازاود على مكانتها في قلبك

قدرك ان تكون مرشح ميرتس في هذه الفترة الحساسة
وعليك ان تمثل الوسط العربي هناك
لا ان تمثل الفكر الميرتسي هنا

اعرف بانني قد اطلت عليك

لكن واجبي يحتم علي ان اقول ما قلت من اجل احقاق الحق وراحة الضمير

سلام يا صاحبي... ידידי בהצלחה

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
יש הרבה הגיון במה שאומר מר מזהר בדיר בן אדם גאון .צריך ללמוד ממנו הרבה.
פאעל כיר - 22/03/2015
2
الى لوالي الذي بيته من زجاج في الوطنية لا يقذف بيوت الناس بالحجارة لا تنسى ما فعلت مع تجار القدس عندما كنت مامور ضرائب وثانيا كيف انتم ميرتس وتعينون اقاربك مدراء ومفتشين
مشجع ايمن عودة - 22/03/2015