X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

لك الله يا عزمي ورضاء الوالدة،، وتاريخك المشرف .. بقلم : مزهر بدير " ابو كرم "

من : هلال بدير
نشر : 11/04/2015 - 13:08

لك الله يا عزمي ورضاء الوالدة،، وتاريخك المشرف

بقلم : مزهر بدير " ابو كرم " 

"ان الفساد يطول عمره كلما انسحب الشرفاء من الميادين وآثروا السلامة وتخاذلوا فيفسحون المجال للصغار التافهين "

من منطلق كوني ابن هذا البلد الكريم وحريص كل الحرص علی مصلحته ،ومن منطلق مشاركتي في اختيار نخبة هذا البلد من رئيس واعضاء ،ومن معرفتي العميقة بكل شخص ووظيفته كل منهم ، وبدافع رغبتي وصبوي نحو العيش بكرامة وعزة بين اهل بلدي الكرام ، اسمح لنفسي لا بل وأفرض عليها نشر ما يلي : 


الموضوع الاول والذي توجه الي الكثير من اهل البلد الغيورين علی مصلحة كفر قاسم وارادوني ان اكون في واجهة مقاومة مثل هذه الآفات ..هو قضية المنشور الاخير الموقع ب"حماة الحق من شرفاء عائلة صرصور ،تحالف العداله والامانه" .


اي شرفاء واي عداله واي أمانه !!!


ما نشر خلال الايام الماضيه من خلال المنشور الواهن الذي تم تعميمه علی ابناء بلدنا والذي اصنفه من ضمن المنشورات الركيكة الفاشلة والتي تسعی لخلق الفتن ونشر الفساد بين ابناء البلد ، لم يكن سوی محاولة فاشله لتحميض القلوب وخلق جو مشحون بين اهل هذا البلد ،ولم ولن يؤثر علی كل شخص واع مسؤول تهمه مصلحة بلده.


ما ذكر ليس الا محاولة لعائلة صرصور والتي عهدناها من اشد العائلات حفاظا وحرصا علی بلدنا ومصلحته العامة علی الدوام علی ما يبدو لحل تحالف الامانة والعداله بينها وبين عادل بدير باسلوب لا يليق بعائلة بمقامها ،من خلال اجندتها الخاصة خارج نطاق التحالف والتي تبحث وتعمل علی خلق اي سبب مقنع او غير مقنع لفض هذه الشراكة ، بواسطة منشور كتب باسلوب دون المستوی وبعيد كل البعد عما يسمی احترام الاخر والتعامل برقي ، اسلوب قديم ،فاشل ظهر في محاولات سابقه وفاشلة لابتزاز الرئيس في الماضي .


ما تطرق اليه المنشور يحمل بطياته تنافس علی مصالح شخصية ضيقة والمتضرر الرئيسي منها هم اهل البلد اجمع بالاضافة الی المساس بكرامة الرئيس ، خاصة ان المنشور كان من قبل فئة تسعی للباطل علی حساب الحق ،وتبحث عن نشر الفتنة واتخاذها شعارا لها الامر الذي لم نعهده بأواسط ال صرصور وساستهم المحترمين .ومن المؤسف جدا اننا وصلنا الی مثل هذه المستويات لمحاولة كسب الرأي العام ، لكن ماحدث فعلا هو ان الاسياد الذين حصلوا علی ثقة العامة خيبوا ظن الجميع وجلبوا العار لانفسهم ولابناء بلدهم .

كل ما جاء بالمنشور ليس سوی اتهامات باطله لا اساس لها من الصحة وليس هنالك اي توثيق لمثل هذه التهم وان المنشور وقع علی يد تنظيم "سري" مجهول لم نسمع به من قبل ما يؤكد صحة كلامي ويعززه بشأن تفاهة المكتوب وعدم مصداقيته .
والتي لو انها كانت واقعية لاعتبرت تهم (لحياني) رئيس بلدية بات يام نقطة في بحر هذه التهم لهولها وضخامتها ، ان المنشور ليس الا لائحة اتهام افتراضية تافهة ولا تستحق ان نتناول تفاصيلها فلو كانت هذه التهم تمت للصحة بصلة لجاء الناشر بمستندات موقعة وموثقة وكشف عن هويته ،
ان تهم بهذا المستوی قد تتسبب في سجن منفذيها بعشرين عام او اكثر فالحذر كل الحذر من توجيه تهم غير موثقة بادلة واتهامات باطلة .
عادل بدير اختير من قبل جميع اهل هذا البلد وبإتفاق بين ال صرصور وال بدير وليس هناك من فرض هذا التحالف علی ال صرصور ،وهذا الامر جاء ليخدم مصلحة البلد وبالنهاية مصلحة الجميع . 
عادل بدير انسان واضح ، مساره السياسي واضح ، تاريخه ودورة السياسي واضح وليس بمقدور أي كان ان يتدخل بعمله ويقرر مكانه من خلال بضع كلمات مبعثرة بمنشور او مقال عاري عن الصحة .
وجميعنا نعلم ونعي ان مشواره السياسي مرسوم من البداية الی النهاية . 
وهو يحظی بمحبة وثقة اهل بلده خاصة الشباب منهم ولذلك اتوجه اليك ايها الرئيس واقول ان عليك ان تحافظ علی هذه المحبه والثقة ، وآن الاوان لتكشف الجانب الجدي من شخصيتك وتتعامل مع كل شخص وكل فئة بما يليق به او بها وان تكون صارم وقادر علی القول للخطأ خطأ بعينه في كل مكان وكل زمان وهذا الشيء سيعزز نجاحك وستنهض بالبلد نحو الافضل ، آن الاوان لتفرض سيطرتك وتمسك زمام الامور كما يجب وتقرر ما يصب في نجاح بلدنا الغالي .
تقبل ما يجب ان تقبله وترفض ما يجب ان ترفضه ،ان الاوان لتكف عن الاستماع لهذا وذاك ان كان قريب او بعيد ، اخ او صديق ، واعتقد بأنك قد خضت الكم الكافي من التجارب والاخطاء لتتعلم منها دروسا حقيقية وليس فقط تجاربك واخطاءك الشخصية بل ايضا اخطاء من سبقوك، ولتكن هذه الدروس لك بوصلة لادارة اعمالك بشكل عادل ونزيه ، ولا تجعل نفسك كالكرة بيد من حولك وتنصاع لاوامرهم انصياع اعمی وليكن لكلمتك وقع السيف علی الاعناق والا تسمح بإستمرار المهزلة وابقاء الحال علی ما هو فالبلدية ليست ملعب للجميع فلا يحق لاي شخص ان يتخذ دور الرئيس او النائب وان يكون القرار الاول والاخير بيدك، والا ستكون كفر قاسم الخاسر الاكبر من بعدك .


اما رسالتي الثانية والتي لا تقل اهمية عن سابقتها فهي موجهة لكل من يمت بصلة من قريب او بعيد لعملية صناعة السياسة في كفر قاسم ، خاصة هؤلاء الذين تملأ صورهم المواقع وصفحات الفيسبوك ، لقد بتنا ايها الساده نری صوركم ونسمع عنكم اكثر من ابنائنا واحبائنا . 
لقد اتخذتم عهدا علی انفسكم بتحمل المسؤوليه للحفاظ علی هذا البلد وحمايته فحافظوا علی هذا العهد وكونوا عند حسن ظن اهلكم وبلدكم .
ان لم تكونوا علی قدر المسؤولية الملقاة علی عاتقكم وان زللتم عن هدفكم بالنهوض ببلدنا نحو الافضل وحمايتها من كل ضرر وانشاء اجيال واعية تهتم وتنتمي لبلدنا ، وان لم تنفذوا ما وعدتم المجتمع به ، سيأتي يوم ويلعنكم التاريخ لا بل سيبصق بوجوهكم .
هنالك الكثير من القضايا المهمة التي يجب ان نلتفت اليها وقضية الاقصی وشد الرحال الی الاقصی احداها ، فالاقصی في الوجدان والقلب دائما وابدا ونحن نسعی للحفاظ عليه بكل ما أوتينا من قوة ، لكن بلدنا كفر قاسم ليست اقل اهمية من هذه القضية والتي تقف الحركة الاسلامية علی رأس تحالفها .
فلا يجوز ان تتغنون بقضية الاقصی علی حساب بلدكم .

في النهاية ايها البلد...
انت بحاجة لان تعبر من مرحلة التنظير الى مرحلة التنفيذ
وإلا ضعت بين الكلمات المبعثرة الجوفاء والمفردات العذبة
واتمنى ان تكون نهضة الشباب العيساوي بالامس
بمثابة بداية فجر جديد

انتم تعلمون مقداركم عندي 
وتعلمون ان الوقت لا ينتظر
وتعلمون ايضاً ان البلد ما زال ينتظر من اهله عطاء حقيقي
وتعلمون مدى ازمتنا العميقة بعدم وجود قيادة حقيقية غير مسيسة
فاذا كانت نهضتكم خالصة لله ولكفر قاسم
فسيوفقكم الله ويرعاكم
واذا كنتم تودون تبديل الزمرة بزمرة اخرى تختلف فقط بالاسماء والالقاب... فعودوا الى مواقعكم واياكم... فستفشلوا!!!!!

كفر قاسم امانة في اعناقنا جميعاً

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اهل بلدي الاعزاء انا شخصيا لم اصوت للاخ عادل بدير ولم اكن من انصاره ولا امت له بصله لا من قريب ولا من بعيد وانا ليس بمحامي دفاع عن المتهم المدعو عزمي بدير الماركو كما اسموه بالمنشور المريض لقد تعرفت على الاخ عزمي من خلال عمله في ميادين السياسه الداخليه والخارجيه ككونه من المناضلين في جمعيه ييش دين اليهوديه التي تعمل ليل نهار لضمان اراضي الضفه الغربيه والمحافظه على قرى الضفه كونه תחקירן שטח בכיר هناك الذي لا يعلم عنه الكثير فهو مثال للرجل الامين الصالح وليس المفسد الحريص كل الحرص على الاموال العامه ... بالله عليكم رجل في مستواه الثقافي ومركزه المرموق على وشك ان يزوج ابنته في الاسبوعين المقبلين وحسب ما ادعيتم انه يملك الملايين النقديه يزوج ابنته على انقاض قروض بنكيه والجيب الذي يملكه ليس ملكه وانما يتبع للجمعيه التي يعمل بها فقبل ان ترموا الناس بالتهم عليكم ان تتبينوا كما قال الله عز وجل في كتابه العزيز : يا ايها اللذين امنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين صدق الله العظيم اتقوا الله يا ناس وانت اخي عزمي اعانك الله على حمل الامانه لانك رجل امين والسلام عليكم والرحمه
الحاج متعب ابو مزعل - 12/04/2015
2
احلاه ابو كرم
زين العابيدين المهدي - 13/04/2015