X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

الافراج عن شاب من مركز البلاد بعد اتهامه بسرقة اطارات سيارة من راس العين

من : هلال بدير
نشر : 12/04/2015 - 18:31
وصل قسماوي نت بيان من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- جاء فيه : الى مركز الشرطة في مدينة ً روش هعاين ً بالشارون تقدمت سيده من السكان هناك بشكوى مفادها أنه في حين ركوبها بسيارتها، لاحظت خلال قيادتها بأنها لم تكن مستقره ومتزنة . واسهبت انها كشفت مع الفحص أن اطارات عجلات مركبتها الأربع قد تم استبدالها من قبل آخرين.
 
كما وجاء في البيان : بدأ التحقيق في الشرطة مع التوصل الى المشتبه به ، وهو من سكان منطقة المركز بحوالي سن 30 من عمره والذي تم توقيفة للتحقيقات التي اعترف خلالها بالشبهات الموجهة إليه معللا ذلك  بانه كان قد توجه الى مكتب الترخيص لتجديد ترخيص مركبته (اختبار الترخيص – التست ) ولكنها لم تجتازه  وذلك يعود إلى اطارات عجلاتها المهترئة كما وروى انه منذ كان هناك ولعدم توفر النقود عنده لاقتناء اطارات جديدة لم كبتة ، وبالتالي لاجتياز اختبار الترخيص، سرق عجلات مركبة جديدة سيارة أخرى وجدها امامه ، مبدلا ما بين اطارات المركبتين  .
هذا وقبل اطلاق سراح المشتبة بشروط مقيده قام باعادة الاطارات للشرطة وبالتالي للمواطنة المشتكية ، مالكة الاطارات , والى كل ذلك ليس من النافل التشديد الى خطورة مثل هذه الجريمة وما تنطويه من انتهاك بالغ لسلامة شخص آخر، وبالتالي تعريض كافة مستخدمي الطريق الآخرين للخطر
الى هنا بيان الشرطة 
 

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل