X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

رئيس إنتر ميلان، إيريك توهير يؤدي العمرة ويستعد لجلب لاعبين بـ 60 مليون يورو

من : قسماوي نت
نشر : 13/04/2015 - 00:23

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن رجل الأعمال الإندونيسي ايريك توهير رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، على استعداد تام لضخ 60 مليون يورو لفريقه من أجل إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

 

انتشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للإندونيسي إيريك توهير ، رئيس نادي إنتر ميلانو وهو متواجد في مكة المكرمة ، من أجل تأدية مناسك العمرة.

واشترى توهير نادي الإنتر الموسم الماضي من رجل الأعمال الإيطالي المعروف ماسيمو موراتي ويملك الآن نحو 70% من أسهم النادي .

هذا وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن رجل الأعمال الإندونيسي ايريك توهير رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، على استعداد تام لضخ 60 مليون يورو لفريقه من أجل إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر موقع "سيمبري إنتر" المهتم بأخبار إنتر ميلان خبراً يؤكد من خلاله أن توهير على استعداد تام من أجل استثمار 60 مليون يورو في الموسم المقبل من أجل التعاقد مع لاعبين جدد للإنتر.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن توهير سيعود إلى ميلان في التاسع عشر من الشهر الحالي وسيترك الفريق في السادس والعشرين من نفس الشهر، بعد مباراة فريقه أمام روما، وسيتخلل تلك الفترة اجتماعاً مع مانشيني من أجل تحديد تعاقدات الموسم المقبل.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل