X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم وجلجولية : حملة اعتقالات لمشتبهين بضلوعهم بأعمال جنائية وتوقع اعتقالات اخرى

من : هلال بدير
نشر : 14/04/2015 - 21:54
كفرقاسم وجلجولية : حملة اعتقالات لمشتبهين بضلوعهم بأعمال جنائية وتوقع اعتقالات اخرى 
 
علم  قسماوي نت أنّ شرطة كدما قامت في اليومين الاخيرين بحملة اعتقالات لاشخاص من جلجولية و كفرقاسم بضلوعهم بأعمال جنائيّة.
 
هذا وقد توجّهنا للنّاطقة الرّسمية بلسان الشّرطة للإعلام العربيّ لوبا السّمري وقالت لنا:"انّ الحديث يدور حول حملة اعتقالات لمشتبهين تتراوح أعمارهم بين العشرينات والثلاثينات من سكّان جلجولية وكفرقاسم".
 
وأضافت لوبا السمري: "هذه الحملة المكثّفة قامت بها قوّات من مركز شرطة كدما في الطيبة أوّل أمس الأحد بقيادة العقيد دافيد فيلو، وقد تمكّنت القوّات من اعتقال 5 مشتبهين بضلوعهم في وقائع جنائيّة تخلّلها اطلاق عيارات نارية بالمنطقة هناك، وذلك خلال الفتره الأخيرة مع توقّع تنفيذ اعتقالات إضافيّة لمشتبهين آخرين، مع العلم بأنّه تمّ لاحقًا تمديد فترات اعتقال المشتبهين بمحكمة الصّلح ببيتح تكفا على ذمّة التّحقيقات الجارية وذلك لعدّة أيّام مقبلة".
 
وتابعت قائلة:" كما وتمّ اليوم الثّلاثاء تفتيش منزل بجلجولية مع ضبط بندقيّة غير مرخصة وتوقيف صاحب المنزل وزوجتة للتّحقيقات التي ما زالت جارية بمركز كدما في الطّيبة، بشبهة حيازة السّلاح غير المشروع. مع العلم أنّ التّفتيش تمّ بأمر قانونيّ موقّع من قبل سيادة المحكمة بحثًا وراء أسلحة غير مرخصة والتّحقيقات ما زالت جارية" كما جاء على لسان الشّرطة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
طيب يا عمي تعالوا اعتقلوا الزعران اللي عاملين المقبره سوق لتجارة المخدرات واشياء احرى
محمد - 16/04/2015