X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

فتح باب التسجيل لمنحة جمعية ضياء العارفين لهذا العام

من : قسماوي نت
نشر : 30/04/2015 - 23:45

للعام الثالث على التوالي

فتح باب التسجيل لمنحة جمعية "ضياء العارفين" لهذا العام

 

أهلنا الأحباب في هذا البلد الطيب، طلابنا الأعزاء، أمل مجتمعنا :  يقول الله تعالى : (يرفع الله الذين امنوا منكم والذين أتوا العلم درجات). ويقول عليه الصلاة والسلام : "من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله به طريقاً للجنة".

من هنا وبعون الله تعالى تستمر مسيرة جمعية "ضياء العارفين" على اسم المرحوم ضياء عارف صرصور وللسنة الثالثة على التوالي بدعم طلاب العلم القسماويين للتخفيف قدر الإمكان من أعبائهم وخصوصاً الجانب المادي ليتركز الطالب ويعطي جل تركيزه واهتمامه في الجانب الدراسي فقط ليبقى مرتاح البال وناجحاً بإذن الله، ليتخرجوا بعدها ويخدموا أهل بلدهم كل في مجال تخصصه.

ونعلمكم بهذا أن باب التسجيل للمنح الدراسية لهذا العام قد افتتح، وعلى كل من يرغب بالتسجيل التوجه إلى مقر الجمعية في بيت الأستاذ الحاج عارف احمد وديع (أبو ضياء) للحصول على الاستمارة وارفاق كافة المستندات المطلوبة. كذلك يمكن طلب الاستمارة بواسطة الايميل الخاص بالجمعية :diaasarsour@gmail.com  أو من خلال صفحة الجمعية على الفيسبوك وتنزيل الاستمارة من هناك :Rip Diaa sarsour

أخر موعد لتسليم الاستمارة والمستندات المرفقة هو 30.7.2015. ملاحظة مهمة : يجب ارفاق كافة المستندات المطلوبة في الاستمارة، وفي حالة عدم وجود كل المستندات فهذا يقلل من فرصة الحصول على المنحة.

أهلنا الأحباب : نتوجه بكلمة شكر وتقدير للمتبرعين والمتبرعات اصحاب القلوب الواسعة الذين قاموا بالتبرع للجمعية بسخاء فلهم منا كل الشكر والثناء. ونتوجه ايضاً لأهل الخير والاحسان للمساعدة في انجاح هذا المشروع الخيري لدعم الطلاب الجامعيين، أعمدة المجتمع لان هذه الفئة هي مرآة المجتمع وهم ربانها إلى شاطئ الأمان مستقبلاً. وليعلم الجميع ان تبرعهم هذا والتي تعتبر صدقة جارية في ميزان حسناتهم وعن ذراريهم وأرواح موتاهم باذن الله.

ملاحظة : يمكن التبرع لحساب الجمعية مباشرة عن طريق الدفع الثابت (הוראת קבע) بمبلغ شهري ترونه مناسباً أو الدفع نقداً أو بشيكات.

لمزيد من المعلومات يمكنكم التوجه للأستاذ علاء صرصور على الرقم 6356100-054 أو عبر البريد الالكتروني للجمعية :

diaasarsour@gmail.com  أو من خلال صفحة الجمعية على الفيسبوك: جمعية ضياء العارفين  Rip Diaa sarsour

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل