X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/11/2017 |    (توقيت القدس)

البصل سر كثافة الشعر ولمعانه!

من : قسماوي نت
نشر : 15/05/2015 - 12:05

رغم رائحته الكثيفة إلا أنّ فوائده مذهلة إن كان صحياً أو طبيعياً. فالبصل يعمل بشكل جيّد على تقوية الشعر ومنحه لمعاناً مذهلاً. لا تقلقي من رائحة البصل الطريهة إلا أنه يمكنك إستخدام مواد أخرى إلى جانبه للتغلب عليها والإستمتاع بفوائد البصل المذهلة. ستجدين في هذا النص مجموة من الخلطات الطبيعية المكونة من البصل والتي تعمل على محاربة تساقط الشعر وتعزيز نموه من جديد.

وصفة البصل لتقوية الشعر:
أمزجي كمية متساوية من عصير البصل وزيت الزيتون جيداً، من ثمّ قومي بتدليك شعرك بحركات دائرية بهذا الخليط. أتركي المزيج على شعرك لمدّة 20 دقيقة قبل غسله جيداً بالماء والشامبو. كرري إستخدام هذه الطريقة مرتبن في الاسبوع وستلاحظين الفرق في فترة قصيرة. فالزيت يعتبر من أهم الزّيوت التي تغذّي شعرك فكيف إذا مزجته مع عصير البصل؟

وصفة البصل لنمو الشعر:
دلكي فروة رأسك بعصير البصل مرتين في الأسبوع لزيادة نمو الشعر ومنع تساقطه. كما يمكنك غلي قشور البصل لمدة ساعة تقريبا وتبريد الماء واستخدام هذا الخليط لغسل شعرك فهو يعمل على زيادة لمعان الشعر.

وصفة البصل لمنع تساقط الشعر وتكثيفه:
أخلطي كمية متساوية من عصير البصل وجوز الهند جيداً حتّى تحصلي على مزيج متماسك. قومي بتطبيق هذه الخلطة على شعرك لمدة 20 دقيقة مع تكرارها مرتين في الأسبوع لمنع تساقط الشعر وتغذيته. ستلاحظين بعد فترة على استخدام هذه الوصفة كثافة ولمعان في شعرك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل