X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو :رسالة صغيرة ومؤثرة جعلت من رئيس البلدية المحامي عادل بدير يقرر البدء بترميم ملعب " السحيله " بمبلغ 400.000 شقيل .

من : قسماوي نت
نشر : 20/05/2015 - 12:43

رسالة صغيرة ومؤثرة جعلت من رئيس البلدية المحامي عادل بدير يقرر البدء بترميم ملعب " السحيله " بمبلغ 400.000 شقيل .

وصل ديوان رئيس البلدية المحامي عادل بدير رسالة قصيرة من مجموعة شبابية في كفرقاسم . توجهوا من خلالها الى رئيس البلدية بالعمل والتركيز على اعادة وترميم المرافق الرياضية في البلدة وخاصة الملاعب الصغيرة بين الاحياء . هذه الرسالة جعلت من رئيس البلدية ان يقوم بزيارة فورية الى ملعب " السحيلة " في المنطقة الشمالية للبلدة – شارع السلطاني . رئيس البلدية وعند مشاهدته لأحوال الملعب طالب وعلى الفور بالبدء بتجهيز ميزانية خاصة لترميم هذا الملعب . وبالفعل بدا قسم الهندسة في بلدية كفرقاسم بتجهيز قائمة بكل متطلبات هذا الملعب والتي وصلت الى 400.000 شقيل .

 

 

اذا مع اقتراب العطلة الصيفية لطلاب المدارس اقر رئيس البلدية المحامي عادل بدير البدء في ترميم المرافق الرياضية في كفرقاسم . حيث سيبدا او مشروع لهذه الترميمات في ملعب " السحيلة " الواقع في الحي الشمالي للبلدة – شارع السلطاني .

هذا ومن المقرر ان يبدا المقاول في العمل خلال الاسبوعين القادمين حتى الانتهاء من ترتيب الوثائق الرسمية والمصادقة عليها . البلدية عازمة على تحويل هذا المرفق الرياضي اليتيم منذ سنوات الى مرفقا حيويا ينتعش الطلاب والشاب فيه في اوقات فراغهم .

المنطقة الشمالية وبالتحديد تفتقر لملاعب صغيرة " كرة قدم مصغرة " مما يدفع العديد من الطلاب والشباب القسماوي  للذهاب الى المدارس وملاعبها . لذلك قامت مجموعة شبابية بالتوجه الى رئيس البلدية من خلال رسالة واضحة جدا ومؤثرة . تطرقوا فيها الى الاهمال الذي يعانيه هذا الملعب منذ سنوات طويلة وبعيدة من قبل الادارات السابقة وقسم الرياضة فيها . كما وتطرقوا الى التوجهات العديدة الى المسؤولين عن هذا الملف ولكن دون اي جدوى . اما الفقرة المؤثرة جدا في هذه الرسالة والتي تحدثت بالخصوص عن رئيس البلدية حيث قالوا " منذ ان تسلمت ادارة البلدية سيادة الرئيس  قلت ان اهم الامور لديك الشباب !!! والشباب القسماوي ماذا يريد من بلديتكم غير ان يجد ما يقضيه في اوقات فراغه ؟؟  صحيح ان الوضع في البلدية صعب جدا لكن هذا لا يمنع من القيام بأساسيات الامور . فانتم من تطالبون بمحاربة العنف في كفرقاسم ؟!! ونحن معكم نريد ذلك .

لكن كيف لكم ان تحاربوا العنف وانتم لم تقدموا اي سلاح لهذه الحرب ؟؟؟ حرب العنف شرسة وقوية سيادة الرئيس لذلك فهي بحاجة لسلاح اشرس واقوى . ومن هنا ومن خلال هذه الكلمات ونعتقد انك ستسمعها جيدا لأننا نعرف من انت ولماذا اتيت . السلاح الوحيد لمحاربة العنف في كفرقاسم وكل الوسط العربي هو ايجاد الاطر الرياضية والاجتماعية والسياسية والدينية لإشغال الطلاب والأطفال والشباب فيها . العنف سيادة الرئيس منبعه ومبعثه هو الفراغ القاتل للشباب . نحن نعتقد ان ممارسة العنف للشباب هو من دافع فقدانهم للاطر الاخرى .

وفي النهاية طالبوا رئيس البلدية المحامي عادل بدير من تركيز جل وقته في ايجاد وترميم المرافق الرياضية في كفرقاسم وان لا تترك للأفاعي وحاويات القمامة وخاصة منها ملعب السحيلة . "

اذا رئيس البلدية المحامي عادل بدير يسلك برأي الشباب وفي حديث معه قال " اعتقد ..  بل جميعنا يؤمن بان ما كتب في هذه الرسالة صحيح . انا ممن يؤمنون ان محاربة العنف يأتي من داخلنا من خلال ايجاد  وسائل تعليمية ترفيهية للشاب والطلاب منها ممارسة كرة القدم في الملاعب الصغيرة بين الاحياء . انا قلت وما زلت على القول ان 2015 ستكون سنة خير على كفرقاسم وشبابها . بداية من اتمام وتجهيز الملعب البلدي والذي اعتبره سلاح لمحاربة العنف ايضا . " 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ارجو النشر انا اقترح انو سرتو بجهزو ليش ماتحطو ديشي اصناعيه احسن من ناحيه الوقايه وشكراً
فاعل خير - 20/05/2015
2
بارك الله فيك يا اخ عادل كنا ننتظر من سنوات ان ياتي رءيس شجاع مثلك ليقوم بترميم الملعب الذي هو مكب للنفايات والمجاري ولم يلتفت اليه احد ممن جاءو قبلك الله يعطيك العافيه ويوفقك
احسان سمور - 20/05/2015
3
سبحان الله هذا المنظر اثر فيكم اما منظر ساحات المدارس القذر مؤثرش فيكم يا للعار
موش مهم - 20/05/2015
4
كل الاحترام سياده الرءيس بس حبيت اذكرك برضو في منطقتنا مجال تعمل اشي للولاد يا ريت اتشد حالك وتيجي وتقرر برضو بهالسرعه هاي زي ملعب السحيله عشان لولاد ينضبو من الشارع انا بحكي عن منطقه مدلاسه زين لانو احنا ابعاد عن المركز وما بنقدر انخلي اولادنا يطلعو ع ملاعب ابعاد لانو وبصراحه فش امان والله ما في فيا ريت تقرا التعليق وتفكر مليون مره وشكرا الك سلفا
وحده - 21/05/2015
5
يا اخ رقم واحد فكرتك محترمة وعقد حالها بس لو يعملوا ديشي اسطناعي كل البلد بتلتم علي ولا بظل لا ديشي ولا اسطناعي فيعملوا ملعب عادي ويخلف عابوهم ...... والاخ رقم 3 الله يعينك
واحد - 22/05/2015