X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

"المهدي المنتظر" يظهر أمس في غزة وهو يجوب شوارعها طالبا مبايعته ..

من : قسماوي نت
نشر : 25/05/2015 - 12:52

هذا الرجل ” مجنون ” يفتح مكبرات الصوت في منزله على القران بأعلى صوت حتى ساعات متأخرة ليلا

انطلق أحمد درويش محيسن من ساحة مسجد الخلفاء جائلا بين شوارع وأحياء معسكر جباليا شمال غزة، مخاطبا الناس معلنا أنه المهدي ونبي الله المرسل للناس! .

أحمد محيسن أو الإمام أحمد كما يحب تسمية نفسه، صاحب الـ 43 عاما، تزوج ثلاث نساء طلق واحدة وعلى ذمته زوجتين، له 6 أولاد وابنتين يسكن معسكر جباليا بالقرب من مسجد الخلفاء الراشدين موظف في السلطة الفلسطينية برتبة رائد.

الملك وولي الله!

وحسب شهادة جيرانه ومن يعرفونه من سكان المنطقة فهي ليست المرة الأولى التي يهذي بها محيسن بمثل ما ادعى، إنما اعتاد الخروج في الشوارع مخاطب الناس بأنه ولي الله في الأرض ومن يعترضه آثم بنظره، الملك! هو الملك الذي لا يقدر عليه أحد كما يصرخ في شوارع الحي الذي يقيم به.

المهدي ونبي الله

لكنها المرة الأولى التي يحمل فيها مكبرا للصوت، وتجول بشوارع معسكر جباليا يلتف حوله مجموعة من الفتية، ليعلن أنه المهدي ونبي الله المرسل للناس، ويطالب الناس بمبايعته وتأييده، وعند محاولة بعض جيرانه اعتراضه أثناء خروجه رفض وتحداهم بقوله أنا الملك أنا ولي الله ولا يقدر علي أحد.

الشيخ المدخن !

يقبل عليه مجموعة من الفتية والأفراد من سكان مسقط رأسه ” شارع اليافاوية ” بهدف الحصول على بضع من السجائر التي يقوم بتوزيعها عليهم، يحدثنا أحد جيرانه انه يدخن بشراهة، وصاحب سمعة سيئة، عهد منه مشاكله التي لا تنتهي مع ذويه وأقاربه وجيرانه مستخدما قنابل يدوية تارة وسكاكين قاتلة تارة أخرى، حيث يروي أحد جيرانه أنه كان يهم بقتل نسيبه “زوج أخته” والعديد من جيرانه، ويصف الحي الذي يسكنه "جزيرة الشيطان"، ويتهم جيرانه بالعمالة للاحتلال كلما هموا لإرجاعه عما هو فيه.

يروي أحد جيرانه عن المضايقات والإزعاجات التي يتعرضون لها، متحدثا: أن هذا الرجل ” مجنون ” يفتح مكبرات الصوت في منزله على القران بأعلى صوت حتى ساعات متأخرة ليلا، وأحيانا تجده يستمع للأغاني على هاتفه المحمول في شوارع الحي الذي يقطنه، هو متقلب الأحوال كثير المشاكل العائلية، أحمد محيسن يقول أنه شيخ وإمام ومعالج من الجن والسحر وأن الحكومة لا تقدر على الساحر بالإشارة على عدم قدرة الحكومة عليه.

يشتهر أحمد في حيه باسم الدجال والمجنون، يتهمه البعض بعديم الأخلاق لأفعال وحركات يقوم بها لمن يعترضه ويعترض فكره ورأيه وتوجهاته.

هذا هو “المهدي المنتظر” الذي خرج اليوم في مخيم جباليا شمال قطاع غزة على لسان ذويه وجيرانه !!!

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل