X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

يافا: مصرع جهاد حمّاد (29 عامًا) بعد تعرضه لإطلاق نار وإصابة اخر بجراح متوسطة

من : قسماوي نت
نشر : 29/05/2015 - 10:30

لقي مساء الخميس، الشاب جهاد حمّاد (29 عامًا) من مدينة يافا تل ابيب مصرعه، مثاثرًا بجراحه البالغة بعد تعرضه لإطلاق عيارات نارية بالتحديد في شارع يسرائيل مرزين، وإصابة شخص اخر بجراح متوسطة.


صور من مكان إطلاق النار في يافا تل ابيب - تصوير الشرطة 

هذا، وأفادت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري أنّ:"مجهولين أقدموا على إطلاق عيارات نارية، مساء الخميس، في مدينة "يافا - تل ابيب"، بالتحديد في شارع "يسرائيل مرزين"، ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، تم إطلاق الرصاص من داخل سيارة عابرة،  حيث أصيب شاب عربي يافاوي، في أواسط العشرينات من العمر، بجراح وصفت ببالغة الخطورة، وقد تمت إحالته من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج في مستشفى "فولفسون"، وفقًا لبيان الشرطة.

وتابعت السمري في البيان الذي وصلت عنه نسخة إ قسماوي نت  أنّ "شابًا عربيًا آخرًا من يافا قد وصل للعلاج في مستشفى "فولفسون" أيضًا، وهو مصاب بجراح نتيجة تعرضه لإطلاق عيارات نارية، بحيث وصفت جراحه، وعلى ما يبدو، بالمتوسطة. وعلى ما يبدو فإن له علاقة أيضًا بالحاصل مع المصاب الأول"، بحسب الشرطة. 
وإختتمت الشرطة بيانها:"هذا، وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة، مع الشروع بأعمال البحث الواسعة وراء المركبة الهاربة"، إلى هنا نص بيان الشرطة.  

وأفادت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"عثرت قوات الشرطة في منطقة يافا على سيارة مركونة وقد أتت عليها النيران، حيث يشتبه بأنها السيارة الضالعة بما حصل. مع مواصلة القوات بأعمال البحث وراء الضالعين الفارين والتحقيقات ما زالت جارية"، بحسب ما ورد من الشرطة.

لاحقا نوهت السمري في بيانها: "اعلن المستشفى عن وفاة الشاب اليافاوي المرحوم جهاد حماد عن عمر ناهز نحو (29 عامًا) مثاثرا بجراحه البالغة - له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان. هذا وتواصل شرطة تل ابيب ووحدة التحقيقات المركزية "اليمار" التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"الى هنا نص البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل