X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

"خذ من أموالهم صدقة تطهرهم وتزكيهم بها"

من : قسماوي نت
نشر : 20/06/2015 - 17:42

"خذ من أموالهم صدقة تطهرهم وتزكيهم بها"

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلنا الأحباب في هذا البلد الطيب :

يقول الله تعالى : "يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات". ويقول عليه الصلاة والسلام : "من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً للجنة"

أهلنا الأحباب :

حدث كثير من العلماء على ان طالب العلم اذا كان نجيباً وناجحاً في دراسته، وكان العلم الذي يتعلمه مما يحتاج اليه المسلمون كالطب والهندسة ... ونحو ذلك، ولا يمكنه الكسب أو لا يستطيع الجمع بين الكسب وبين الدراسة، فيجوز اعطاؤه من الزكاة.

من هنا، فان جمعية "ضياء العارفين" ايها الأهل الأحباب والاطياب ونحن في شهر الخير والبركة، الشهر الذي تضاعف به الحسنات، تتوجه اليكم وتهيب بكم لدعم هذه الجمعية والتي تعنى بمساعدة طلبة العلم، من خلال مدها من أموال الزكاة.

فالزكاة هي النماء، وذلك حين يشعر المزكي انه سبب في سعادة عشرات بل ومئات المحتاجين من طلبة العلم القسماويين، وحين يرى بوساطة ماله ابتسامة على وجوه هؤلاء لأنه قد أصبح بيتاً يأوي اليه طلبة العلم المحتاجين. قال تعالى : " وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ ".

ففي اخراج الزكاة استجلاب للبركة والزيادة والخلف والعوض من الله.

للتبرع وللاستفسار يمكنكم الاتصال على الأستاذ علاء صرصور 6356100-054  أو عبر البريد الالكتروني للجمعية diaasarsour@gmail.com

أو عبر حساب الفيسبوك : Rip Diaa Sarsour  جمعية ضياء العارفين

وبارك الله فيكم أجمعين

 

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل