X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

شاهد أول تعليق للرئيس محمد مرسى بعد تسليمه البدلة الحمراء . مفاجأة

من : قسماوي نت
نشر : 21/06/2015 - 12:57
بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامى بتأيد الحكم بإعدام الرئيس محمد مرسى ومجموعه كبيرة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين المتهمين فى قضية إقتحام السجون والتخابر مع حركة حماس وحزب اللله اللبنانى فى ثورة 25 يناير 2011 .
 
قامت السلطات الأمنيه فى سجن طرة بتسليم الرئيس محمد مرسى البدلة الحمراء الخاصه بالإعدام وبعد تسليمها له كشفنت بعض المصادر الأمنيه الموجودة داخل سجن طرة عن ردود وتعليقات اتلرئيس المعزول محمد مرسى بعد أن قام بإرتدائها.
 
  قد يهمك ايضاً: شاهد بالفيديو الإعلامى معتز مطر ينقلب على الرئيس السابق محمد مرسى
 
حيث قال المصدر أصيب الرئيس محمد مرسى بصدمة كبيرة وحدثت مشادة كبيرة بينه وبعض العناصر الأمنية الموجوده داخل السجن بسبب أنه كان يريد التحدث للمحامى الخاص به فمنعته السلطات من ذلك وقالوا له الاوامر بتقول كدة.
 
فقال لهم الرئيس مرسى يعنى إعدام وممنوع من الكلام إنتم خايفين منى وله إيه ، إنتم لى معطونتيش فرصه أتكلم وأقول كل اللى عندى فى المحكمة وأعلم الجميع بما يحاك ضدى وكنت أريد أن أدافع عن نفسى.
 
وقال هذا المصدر أن محامى الرئيس مرسى جلب له بنطلون ترينج أحمر لكى يرتديه مع البدلة الحمراء فقال لهم مرسى إنتم مستعجلين ليه على إعدامى ،فقالوا له هذة تعليمات فسكت الرئيس مرسى وقبل بالواقع.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل