X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : تعيين النجم المحترف وليد بدير مساعد اولي لمدرب هبوعيل تل ابيب الاسباني

من : قسماوي نت
نشر : 29/06/2015 - 00:04

كفرقاسم : تعيين النجم المحترف وليد بدير مساعد اولي لمدرب هبوعيل تل ابيب الاسباني

علم قسماوي نت مساء اليوم وبعد ان التقى باللاعب القدير وليد بدير ان ادارة هبوعيل تل ابيب قد تعاقدت مع النجم وليد بدير ل سبع سنوات كمساعد اولي لفريق هبوعيل تل ابيب .

هذا وصرح النجم لقسماوي نت مساء اليوم وعقب صلاة التراويح في مسجد عثمان بن عفان وخلال لقاء قصير ان النجم عاد اليوم من خارج البلاد بعد ان تعاقد وادارة الفريق مع مجموعة من اللاعبين الاجانب . كما واكد لقسماوي نت ان خطة الفريق لهذا العام جدية للحصول على بطولة الدوري العام والوصول الى دوري ابطال اوروبا .

النجم وليد بدير عاد الى البلاد لاستراحة اسبوعية ومن المقرر ان يغادر في نهاية هذا الاسبوع مره اخرى البلاد في التجهيزات لمعسكر التدريب خارج البلاد . وليد بدير يطمح في المستقبل في تسلم زمام ادارة نادي هبوعيل تل ابيب وخاصة ان المالك الجديد لفريق هبوعيل تل ابيب اوعز العديد من المهام للنجم وليد بدير في الفترة الاخيرة . الثقة الكبيرة بين مالك الفريق الجديد وبين النجم وليد بدير كبيرة جدا وهذا ما يجعل وليد بدير يكرس جل وقته للفريق .

نحن بدورنا نتمنى للنجم وليد بدير التوفيق والنجاح في منصبه الجديد وان يرتقي الى اعلى الدرجات لما فيه رفعة لاسم كفرقاسم ....  الى الامام وليد بدير .

هذا وسيقوم قسسماوي نت باجراء لقاء حصري مع النجم عند الانتهاء من الاستعدادت لهذا العام في الوقت القريب .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل