X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

احذروا هذا الشخص .. "محتال" ابكى المصلين .. وجمع الاف الشواقل منهم!

من : قسماوي نت
نشر : 29/06/2015 - 18:50
نحن في شهر الخير والبركات شهر العطف والرحمة والصدقات . وهذه فرصة كبيرة لبعض المحتالين الذي يتخفون بزي التقى والايمان والكلام المعسول وخاصة في توافدهم الى المساجد والى البيوت . وبما اننا في شهر كريم ونحب ان نقدم ونعطي فلا نسال عن كل طارق لباب او طالبا لصدقة ومساعدة . 
 
لكن نحب ان ننوه ونحذر الاهل ان هناك محتال يتجول في البلدان والقرى العربية وله لسان معسول وقد ابكى كل من سمعه . هذا المحتال يتجول في ام الفحم وقرى وادي عارة وانتقل الى باقة الغربية وهو وفي طريقة للمثلث الجنوبي . 
 
احذروا من التعامل معه فهو وبعد فحص دقيق لمنبته واصله تبين انه محتال وكذاب يتوافد المساجد ويختلق القصص والاكاذيب والتي ترق لها القلوب وتدمع العينين . 
هذا المقال ياتي بعد الحوادث الاحتيالية التي قام بها هذا الشخص في ام الفحم وباقة الغربية لذلك نتوجه اليكم بالحذر 
فبعد صلاة التراويح في مسجد البير في ام الفحم  قام شخص يطلب مد يد العون له ليعالج ابنته باستجداء احاسيس وعواطف المصلين , حيث استطاع التأثير على جمهور المصلين لدرجة بكاء بعضهم متأثرين من القصة التي قصها عليهم وظروفه الصعبة التي ادعاها لجمع الاموال
 
حيث تعاطف معه المصلين واستطاع جمع مبلغ يزيد عن 12000 شيقل حيث يذكر ان  بعض المصلين ذهبوا  الى بيوتهم لجلب الاموال له.
 
بعد ان جمع المبلغ واراد الخروج من المسجد تم اعلام امام المسجد بان هذا الرجل "محتال" وانه يعيش في مدينة طولكرم وانه يملك امولا طائلة وان زوجته تعمل مديرة لشركة رفعية وبانه يملك مكتبة.
 
 
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل