X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

شقيب السلام: الشرطة اتهمته بإطلاق النار والفيسبوك برأه

من : قسماوي نت
نشر : 03/07/2015 - 17:46

صورة كان قد رفعها صديق المتهم على صفحته في فيسبوك انقذته ونجحت باقناع المحكمة ان التهم الموجهة لزميله غير صحيحة

الفيسبوك بخدمة قليلي الحيلة والضعفاء احياناً في مواقف واحداث ضد السلطات والسلطان حتى لو كانت الشرطة، وهذا ما حدث مع احد سكان شقيب السلام الذي وجهت النيابة ضده لائحة اتهام تنسب له تهمة اطلاق النار مع زميل له على بناية الشرطة في تل السبع.

وتم قبل عام تقديم لائحة الاتهام ضد الشابين من شقيب السلام واللذين تم" توثيقهما" وهما يطلقان النار على محطة الشرطة في تل السبع، بحسب ما جاء في الاتهام، بعد محاولتهما اغتيال شخص على خلفية نزاع عائلي.

الا ان صورة كان قد رفعها صديق المتهم على صفحته في فيسبوك انقذته ونجحت باقناع المحكمة ان التهم الموجهة لزميله غير صحيحة.

وكان الشاب المستهدف قد ادعى في شهادته انه تعرف على المشبوهين الاثنين وهذا ما ادعاه قريب العائلة ايضاً، الا ان المتهمين نفيا التهم المنسوبة لهما منذ البداية.

وهنا جاء دور المحامي احمد وتد، الذي لاحظ ان كشف المعلومات الهاتفية غير موجودة، وهي باستطاعتها ان تكشف للشرطة عن مكان وجود المتهمين من خلال هواتفهما وقت تنفيذ الجريمة.

وفوجئ وتد لدى الفحص ان ادعاء احد المتهمين بإطلاق النار صحيحة. واكتشف ايضاً صورة كان قد رفعها صديق احد المتهمين على صفحته في فيسبوك وفيها يشارك المتهم الاصدقاء حول موقدة.

فما كان من المحامي وتد الا ان حوّل الصورة للنيابة العامة لفحص مدى مصداقيتها وبعد ان اتضح انها صحيحة، قرروا التراجع عن لائحة الاتهام.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل