X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

الجريحة عبير "الغزية".. بحاجة لتأمين تكاليف اقامتها في رحلة علاجها برام الله -

من : قسماوي نت
نشر : 14/07/2015 - 21:22
لم تعد الشابة الغزية عبير تشاهد من الحياة غير اطياف وخيالات للوجوه التي طالما حفظت تفاصيلها، بعد ان افقدتها شظية صاروخ اسرائيلي بصرها في الحرب الاخيرة على قطاع غزة.
 
بعد عام على توقف الحرب على قطاع غزة، ما زالت معاناة عبير (22 عاما) كغيرها من جرحى الحرب مستمرة، حيث تستعد عبير لعملية جراحية في احد المستشفيات الاسرائيلية الاسبوع المقبل بعد حصولها على تحويلة طبية من وزراة الصحة الفلسطينية، تترقبها على امل اعادة بعض بصرها المفقود.
 
وتقول والدة عبير، بان ابنتها خسرت عينها اليمنى بشكل كاملا، ولا ترى بعينها الاخرى سوى "خيالات" ولا تستطيع ان تميز شيئا بشكل واضح، مشيرة الى انها اجرت عملية في احد مستشفيات رام الله الا انها فشلت، ومن ثم حصلت على تحويلة اخرى الى مستشفى اسرائيلي متخصص "نأمل ان تنجح هذه المرة ويعود لها جزء من بصرها للتمكن من العيش كما كانت سابقا".
 
وتقول الام التي تقيم مع ابنتها في منزل سيدة بمدينة رام الله منذ عشرة ايام، انها لم تعد قادرة على تأمين مصاريف الاقامة في رام الله، وتكاليف الفحوصات الطبية وهي تنتظر موعد العملية المقرر اجراءها بعد عيد الفطر.
 
وتشير الام التي تركت خمسة من الابناء في مدينة غزة الى ان ما ادخرته لهذه الرحلة بدأ بالنفاذ، ولم تعد قادرة على تأمين ثمن مواصلاتها الى المستشفى الاسرائيلي معربة عن املها في ان يبادر اهل الخير لمساعدتها في تأمين تكاليف اقامتها في مدينة رام الله، وتأمين ثمن بعض الادوية التي تحتاجها ابنتها .
 
لمساعد الام وابنتها يمكن الاتصال على رقم والدة عبير ام يوسف المتواجدة في رام الله: 0599063870 -  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل