X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

حصريا - فيديو: رئيس البلدية يهنئ الاهالي بعيد الفطر السعيد وعلي الرشدي يُحصل عزومة من الرئيس .. لكن متى شاهدوا ؟؟؟؟

من : قسماوي نت
نشر : 17/07/2015 - 00:53

حصريا - فيديو: رئيس البلدية يهنئ الاهالي بعيد الفطر السعيد  وعلي الرشدي يُحصل عزومة  من الرئيس .. لكن متى  شاهدوا ؟؟؟؟  

على اعتاب عيد الفطر السعيد وفي اجواء رائعة وسمحة اجتمع وشارك المئات من اهالي كفرقاسم مساء اليوم في المسيرة التقليدية من كل عيد والتي تنظمها الحركة الاسلامية . رئيس البلدية المحامي عادل بدير كان اول المشاركين في هذه المسيرة كعادته في مشاركة فرحة الاهالي والاطفال . 

الصحفي القدير علي الشوال استطاع واخيرا وبعد شهر من البحث والجري وراء رئيس البلدية المحامي عادل بدير ان يمسكه خلال مشاركته في هذه المسيرة وكان له هذا اللقاء الحصري عبر شبكة قسماوي نت . 

رئيس البلدية المحامي عادل بدير تقدم باحر التهاني والتبريكات الى عموم الاهالي في كفرقاسم متمنيا لهم عيد فطر سعيد وان يتقبل الله منهم الطاعات وان يعود رمضان علينا في العام القادم ونحن والامة الاسلامية في احسن حال " 

علي الرشدي استطاع وبعد عناء كبير ان يُحصل من رئيس البلدية على عزومة ... لكن يا ترى متى هذه العزومة لنرى ونشاهد ما اوعد رئيس البلدية المحامي عادل بدير علي الرشدي . 

 

 

كما وتقدم نائب الرئيس السيد عبد المنعم حمدالله عيسى بالتهاني والتبريكات الى الاهل في كفرقاسم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد اعاده الله على الجميع بالخير والصحة والعافية وكل عام وانتم بالف خير . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل