X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

رسالة ومعايدة الشيخ عبد الله نمر درويش للرئيس محمد مرسي والمرشد العام للاخوان

من : قسماوي نت
نشر : 18/07/2015 - 21:12
رسالة ومعايدة الشيخ عبد الله نمر درويش للرئيس محمد مرسي وللمرشد العام للاخوان  
 
ابرق فضيلة الشيخ المؤسس عبدالله نمر درويش رسالة الى الرئيس المصري الشرعي الدكتور محمد مرسي واخوانه في سجون العسكر . اليكم نص البرقية :
 
 
انقضت ايام رمضان المبارك يا سيدي الرئيس ‫‏محمد مرسي‬ وها نحن في اجواء العيد والنَّاس يظنون لجهلهم بابناء البنا “رضي الله عنه” انهم في حسرة بعيدين عن الفرحة وأكن أفراحنا يا اخي هي كما تعلمنا منكم.. افراح الروح التي لا تعرف الشقاء ولا تعرف البؤس إنما هي في فرحة الحمدلله في كل احوالها في حال الصيام نحمد الله ونكبره في السجن الكبير وهو هذا العالم الذي لا تحكمه كلمة الله، نصبر والحمدلله في السجن الصغير يا سيدي الذي قيدوك فيه وظنوا أنهم حبسوا حريتك.. فما عرفوا لجهلهم ان الحرية لا تحبس.
 
السلام عليك سيدي وعلى كل اخوانك من المرشد حفظه الله ورعاه وحتى آخر عضو سلاماً تفرحون فيه ان شاءالله بالفرج القريب الذي يعز الله فيه أولياءه ويذل الطواغيت وأعداءه.
(ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريباً).
أنتم يا سيدي علمتم الدنيا بسمة المؤمن في وجه الردى.. وانتم يا اخواني.. نعم اخواني ايها الاخوان المسلمون الذي تتلمذ العالم الاسلامي على فكركم وعلى تفسيركم لكتاب الله العظيم وعلى شرحكم لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى توضيح القواعد المتينة لأصول الفقه..
كما أنكم اخواني أنتم الذي علم الأمة تنوع الاجتهاد وتعدد المواقف بدون كراهية وصراع.. ولذلك لأنكم اخواني ولانكم كذلك اخوان تريد للإسلام نهضته.. لا يريد ابناء الظلام وأبناء المادة والشهوة لنور الشمس ان تشرق ولكن.. لن يحجبوا نور الشمس، ومن يمنع دفئها ان تصل الى الخلق.. فأنتم الاخوان شمس تحت هذه الشمس تضيئون الدروب وتنيرون القلوب بمعرفة الله من خلال هذا الكتاب العزيز الذي هتفتم دائماً أنكم جنوده..
يا سيدي.. انه الابتلاء الذي تعودنا عليه وتعودتم عليه، وما ادم في سبيل الله فما احلى ما يأتي من الله.
أنتم والله الأحرار والذين ظلموكم هم المعتقلون..
أنتم والله الكبار ومن ظلمكم الصغير الحقير..
أنتم دور الهمم العالية ومن ظلمكم خسيس سيرى يوم تعاسته ان شاء الله..
سيدي الرئيس #محمد_مرسي.. مرشدي ‫#‏محمد_بديع‬.. حبيبي‫#‏محمد_البلتاجي‬ وكل اخوانكم.. أنتم رموز هذه الأمة، الشعوب الاسلامية معكم.. شعبكم المصري معكم ويخرج الى الشوارع كل يوم.. واحرار العالم معكم.. وقبل ذلك كله.. الله معكم.
يتقبل الله منكم اخواني وأحبابي ولا أقول كل عام وانتم بخير.. بل كل يوم وانتم بخير لأنكم تعيشون في كل يوم افراح الروح وأعيادها..
فهنيئاً لكم وهنيئاً لنا اننا ننتمي إليكم..
الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد.
الله أكبر كبيراً، و الحمد لله كثيراً، و سبحان الله بكرةً و أصيلاً.
لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ، لا إله إلا الله و لا نعبدُ إلا إياهُ، مُخلصين له الدين و لو كره الكافرون.
 
اخوكم وابنكم الداعي لكم بالخير دائماً
الشيخ عبدالله نمر درويش
مؤسس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل