X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : الخير في ازدياد .. التامين الوطني يصادق لرئيس البلدية على هبه 579.181 شقيل لمدرسة الجنان

من : قسماوي نت
نشر : 22/07/2015 - 15:11

كفرقاسم : الخير في ازدياد ..  التامين الوطني يصادق لرئيس البلدية على هبه 579.181 شقيل لمدرسة الجنان 

بعد مساعي حثيثة من رئيس البلدية المحامي عادل بدير في اتمام حاجيات مدرسة الجنان للاحتياجات الخاصة فقد اثمرت هذه المساعي وبتوفيق من العلي القدير وبرضا الوالدين على ان تسلم قبل ايام القرار النهائي بخصوص الهبة التي كان قد تقدم بها الى الجهة المانحة في التامين الوطني .

هذا وكان رئيس البلدية قد تسلم رسالة مسبقة في تاريخ 25.03.2015 والتي كانت البوابة لهذا الانجاز . واليوم علم قسماوي نت انه تم اقرار هذه الهبة في مؤسسة التامين الوطني .  

كما وجاء نص الرسالة .. يسعدنا ان نبشركم ان ادارة الهبات في مؤسسة التامين الوطني قد اقرت وصادقت على طلبكم بخصوص منحه مالية لمشروع مدرسة الجنان للتربية الخاصة . هذا وستشارك المؤسسة بمبلغ 579.181 شقيل من اصل تكلفة المشروع  الكلية والتي تصل الى 643.535 شقيل . اي ما يعادل 90% من اجمالي تكلفة هذا المشروع .

البلدية ورئيسها المحامي عادل بدير وفور تسلمهم هذا الاقرار والمصادقة باشروا بالعمل على تجهيز كل متطلبات هذا المشروع ليتسنى لهم البدء فيه واستغلال هذه المنحة في الوقت المحدد لها . كما وتم ابلاغ ادارة مدرسة الجنان بهذه الهبة .

اذا مساعي رئيس البلدية التطويرية التعميرية مستمرة في جميع مرافق البلدة وهذا ان دل على شيء انما يدل على الحرص الذي يحمله رئيس البلدية لهذا البلد واهله . والخير في ازدياد .. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل