X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : الخير لن ينقطع التوتو يصادق لرئيس البلدية على هبه 250.000 شقيل لملعب العمرية

من : قسماوي نت
نشر : 22/07/2015 - 15:28

كفرقاسم : الخير لن ينقطع  التوتو يصادق لرئيس البلدية على هبه 250.000 شقيل  لملعب العمرية

 هذا الشاب الطموح يبدو انه لا يعرف الياس .. بل انه يتقن فن طرق الابواب اينما كانت . بالفعل بعد المصادقة على تبني مشروع مدرسة الجنان من قبل مؤسسة التامين الوطني والمصادقة على المنحة ياتي الخير من حيث لا تحتسب . فقد اثمرت جهود رئيس البلدية على منح المدرسة العمرية منحه بمبلغ 250.000 شقيل كمساهمة في ترميم وبناء ملعب جديد في ساحة المدرسة .

هذا وكانت مساعي رئيس البلدية المحامي عادل بدير مع ادارة التوتو قد اثمرت حيث ابرق التوتو رسالة 13.05.2015 الى رئيس البلدية والتي بموجبها صادقت ادارة التوتو على منح بلدية كفرقاسم هبة بقيمة 250.000 شقيل كمساهمة في مشروع ترميم وبناء ملعب المدرسة العمرية . تأتي هذه المساهمة من اجمالي المشروع والذي يصل الى 353.351 شيقل .

رئيس البلدية المحامي عادل بدير وعلى الفور من استلام هذه الرسالة طالب قسم الهندسة بالبدء على الفور في اتمام مناقصة من اجل هذه المشروع . بقي ان نذكر ان المدرسة العمرية منذ سنوات وهي تطالب في ترميم ساحة المدرسة واقامة ملعب جديد . اليوم بفضل الله تعالى وجهود رئيس البلدية المحامي عادل بدير سيصبح عند طلاب المدرسة العمرية ملعب جديد بكل المعايير والتقنيات الحديثة حيث سيتم تعبيد الملعب بأرضية خاصة كما وسيتم وضع الانارة في ساحة الملعب وتجهيزه بالمعدات الرياضية , هذا ستبدا الاعمال في هذه الايام القريبة . 

اذا مساعي رئيس البلدية التطويرية التعميرية مستمرة في جميع مرافق البلدة وهذا ان دل على شيئ انما يدل على الحرص الذي يحمله رئيس البلدية لهذا البلد واهله . والخير في ازدياد .. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل