X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

صورة اخ الشهيد الرضيع .. ادعوا له بالحياة ..ومسؤولون فلسطينيون يزورون عائلة دوابشة ويؤكدون: إسرائيل تتحمل مسؤولية الجريمة الإرهابية

من : قسماوي نت
نشر : 01/08/2015 - 17:37

صورة اخ الشهيد الرضيع .. ادعوا له بالحياة ..ومسؤولون فلسطينيون يزورون عائلة دوابشة ويؤكدون: إسرائيل تتحمل مسؤولية الجريمة الإرهابية

 

أفادت مصادر صحفية أن الدكتور صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، والوزير ماجد فرج رئيس المخابرات العامة الفلسطينية، والدكتور جواد عواد وزير الصحة، مندوبين عن الرئيس عباس قاموا بزيارة عائلة دوابشة في مستشفيي (تل هاشومير، وسوروكا) حيث اطمأنوا على وضعهم الصحي.


الوفد خلال الزيارة 

هذا، وقام وزير الصحة عواد بالإطلاع على ملفاتهم الطبية، واكد للوالدة رهام والوالد سعد، والطفل احمد أن الرئيس عباس أمر وزارة الصحة بتقديم كل أنواع العون ونقلهم لأي مستشفى في العالم إن تطلب الأمر، لإنقاذ حياتهم وضمان شفائهم.

كما وبدوره قال صائب عريقات لذات المصادر، انه "مرة أخرى تتحمل اسرائيل مسؤولية الجريمة الإرهابية"، وكشف انه تم قبل قليل الإتفاق مع العضو العربي في مجلس الأمن المملكة الاردنية الهاشمية، للتحرك من أجل تشكيل لجنة تحقيق في الجريمة.
وأكد عريقات انه بدأ تنفيذ القرارات التي اتخذتها القيادة الليلة الماضية على محورين، إنفاذ مواثيق جنيف، وتقديم الملف للمحكمة الجنائية الدولية، مؤكدا ان العمل بدأ على الجهتين .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل