X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

رحل الشريف: الفنانون ينعون ويصفونه بالأسطورة

من : قسماوي نت
نشر : 12/08/2015 - 00:48

نعت الفنانة منى زكي، النجم الكبير نور الشريف، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 69 عامًا بعد صراع مع المرض.

وقالت زكي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":" الله يرحمك يا أستاذي، أستاذ نور الشريف أكبر بكتير من أني أتكلم عنه، كان نموذج للفنان الأصيل المثقف الملتزم العاشق للفن والعمل..واتشرفت أني اشتغلت معاه أكتر من مرة، الله يرحمك يا عاشق الفن .. الله يرحمك يا أستاذ نور... الله يرحمك ويحسن إليك..ويارب اجعل مثواه الجنة يارب".

خالد النبوي: وداعًا نور الشريف أسطورة السينما

بدوره نعي الفنان خالد النبوي الراحل النجم المصري نور الشريف الذي وافته المنية عصر اليوم عن عمر ناهز 69 عاماً، بعد صراع استمر سنوات مع المرض.

وأعرب الفنان خالد النبوي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلأ "نور الشريف أسطورة السينما وحبيبها الدائم وداعًا".

إيمان العاصي تنعى نور الشريف: وجعت قلبي يا أستاذ

ونعت الفنانة الشابة إيمان العاصي النجم الكبير نور الشريف، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض.

وقالت العاصي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عقب إعلان وفاته: "يا حبيبي الله يرحمك يارب مش عارفة أقول إيه قلبي وجعني قوي ربنا يرحمك يارب إنا لله وإنا إليه راجعون هتوحشنا قوي لا اله إلا الله الله يرحمك يارب وجعت قلبي يا أستاذ قوي".

تيم حسن ينعى الراحل نور الشريف: رحلت وتركت مكانا كبيرًا

بدوره، نعى الفنان تيم حسن، الفنان الراحل نور الشريف الذى توقى منذ قليل، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ74عاما.

ونشر تيم على حسابه الشخصى عبر موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة للفنان الراحل معلق عليها قائلا: "رحلت وتركت مكانا كبيرا، الفنان المثقف والمبدع الغيور على قضايا بلاده".

منة فضالي: رحل المعلم نور الشريف

إلى ذلك، نعت الفنانة منة فضالي، النجم الكبير نور الشريف، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 69 عامًا بعد صراع مع المرض.

وقالت فضالي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، :" مش عارفة أقول إيه,, في ذمة الله حبيبي دائما النجم العظيم الكبير نور الشريف ربنا يرحمك برحمته يا أعظم نجم في الجنة و نعمها يا رب حتوحشنا قوي رحل المعلم".

دينا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحل الفنان المحترم نور الشريف

ونشرت الفنانة دينا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة النجم الراحل نور الشريف، وعلقت دينا على الصورة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحل الفنان المحترم نور الشريف عن دنيانا.. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة واغفر له وتجاوز عنه واسكنه فسيح الجنات، نسألكم الدعاء" .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل