X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      30/04/2024 |    (توقيت القدس)

حيفا:وفاة الشاب جمال لوباني (20 عامًا) متأثرًا بجراحه بعد تعرضه لإطلاق نار

من : قسماوي نت
نشر : 20/08/2015 - 01:49
أفادت من المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري أنّه:"إستمرارًا لواقعة إطلاق العيارات النارية في حيفا ، شدروت بن جوريون، يوم الجمعة الفائت، وإصابة 3 أشخاص عرب من حيفا بجراح متفاوته تضمنت جراحًا بالغة الخطورة. يشار إلى أنه تمّ، مساء اليوم الاربعاء، الاعلان في المستشفى عن وفاة الشاب جمال لوباني (20 عامًا) مثأثرا بجراحه البالغة التي تعرض لها - له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان". وتابعت السمري:"هذا، ويشار الى أنّ التحقيقات في كامل تفاصيل وملابسات هذه القضية التي تعود، وعلى ما يبدو، لخصومات جنائية سابقة ما بين اطراف من هناك ما زالت جارية"، إلى هنا نص بيان الشرطة. 
 
المرحوم جمال لوباني
 
من جهته، آفاد الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان لوسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى قسماوي نت جاء:"أنّه توفي مساء اليوم الاربعاء، شاب يبلغ من العمر 20 عاما ، متأثرا بجراحه بعد تعرضه لاطلاق نار يوم الجمعة الماضي في منطقة سدروت" بن غوريون" وحتى الشرطة تحقق في اسباب الحادث ولا يوجد اي معتقلين".
 
تفاصيل سابقة
وكانت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، قد عممت بيانًا وصلت عنه نسخة الى قسماوي نت  يوم الجمعة الماضي، جاء فيه: "تم مساء الجمعة اطلاق عيارات ناريّة في حيفا في شارع "سدروت" بن غوريون، وعلى ما يبدو من داخل سيارة عابرة لإتجاه مجموعة اشخاص مع إصابة شابين بالعشرينات من أعمارهما بجراح وصفت ما بين المتوسطة والخطيرة مع إصابة آخرين بجراح طفيفة وجميعهم عربًا"بحسب البيان.
وتابعت السمري في بيانها: "تمت إحالة المصابين على اثرها للعلاج في مستشفى رامبام في حيفا، في حين تواصل القوات بأعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات"الى هنا نص البيان.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل