X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

شاهدوا .. مذيعة مصرية لحماس انتم كالصراصير وسيكون الرد مؤلمًا وفي أماكن حساسة

من : قسماوي نت
نشر : 24/08/2015 - 18:51

بعد أن أصدرت حركة حماس البيان الذي توعدت من خلاله جمهورية مصر بعد اختطافها لأربعة عناصر حمساويين في منطقة رفح التابعة للأراضي المصريّة، أعلنت المذيعة دينا رامز عن اعتراضها عن هذا البيان وهاجمت حركة حماس في إحدى حلقات برنامجها صباح البلد، متسائلة عن سبب وجود عناصر من حركة حماس في سيناء.



لكن الغريب في الموضوع أنّ وجود أشخاص فلسطينيين في رفح هو أمر طبيعي لأنّ أي مسافر فلسطيني عليه ان يتخطّى معبر رفح للسفر إلى الخارج. ولم تكتف دينا رامز بأسئلتها بل "شبّهت حركة حماس الفلسطينيّة بالصراصير بينما شبهت قوّات الجيش المصريّة بالأسود فقالت: "حد سمع عن صراصير بتهدد أسود، أو نملة تهدد فيل"، وتابعت إنّ الجيش المصري يستطيع الوقوف أمام أي جهة ستقترب من الأراضي المصرية لتعتدي عليها" كما قالت في برنامجها.


المذيعة المصرية دينا رامز


وأضافت: "عليكم أن تفكروا قبل أن تمرّوا بالقرب من حدود مصر، ونحن المصريون لدينا ثقة بجيشنا المصري إلى أبعد حد، والرّد سوف يكون مؤلمًا وفي أمكان حساسة جدًّا ضد جميع الصراصير الذي يفكرون في الاقتراب من شبر واحد في الاراضي المصرية" واختتمت: " الصراصير يا إما بتترش أو كبيرها شبشب زنوبة و بوردة" كما قالت.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
كلبة بنت كلب بنت خنزير نذلة حيوانة صحيح انك من كلاب الخسيسي يا بنت الكلب تفو عليك يا خنزيرة بنت الخنزير ملعونة لعنك الله
حرة حرة - 25/08/2015
2
انتي وحده ابتفهميش زي السيسي تبعك يا أنظل بشر على وجه الرض انتو ناس منافقين عيب على واحدي زيك تحكي هلحكي على اخوها المسلم
احمد - 25/08/2015
3
اذا احنا صراصير اشي الي اكيد انو المصروي نمل عبيد الصهاينه
yaseen - 25/08/2015
4
يلي بتفهمي كثير هذول بلي بتحكي عنهم يلي في رجلهم اشرف من السيسي رئيسكم واكيد انت اختوا لعكاشه
حمساوي - 28/08/2015